وزارة كهرباء الأسد تستلم أربع محطات تحويل نقالة بكلفة 4 ملايين يورو

استلمت “وزارة الكهرباء” اليوم، أربع محطات تحويل النقالة، باستطاعة 20 ميغاواط لكل محطة، وكلفة 4 ملايين يورو.

يأتي ذلك ضمن الدفعة الثانية من محطات التحويل النقالة، وتنفيذاً لخطة تأمين مستلزمات قطاع الكهرباء، عبر توقيع العديد من العقود مع دولٍ عدة، بحسب وكالة الأنباء النظامية.

وأشار مصدر في “وزارة الكهرباء”، إلى أن هذه المحطات المحمولة، تمتاز بسرعة التركيب، والتنقل، وتحتوي نظاماً جديداً، للتحكم بكامل أجزائها عبر الكمبيوتر.

وعليه، ستُستخدم المحطات بشكل مؤقت، في المناطق ذات الكثافة السكانية المرتفعة، بهدف تخفيف الأحمال عن باقي محطات التحويل القائمة، والتي تجاوزت استطاعتها، إضافةً للحد قدر الإمكان من اختناقات التيار الكهربائي، ريثما يتم إصلاح محطات التحويل التي تعرضت للتخريب.

وكانت “وزارة الكهرباء” استلمت الدفعة الأولى، من محطات التوليد النقالة، والبالغ عددها 4 محطات بداية كانون الثاني الماضي، ولا زالت أوضاع التيار من تدهور إلى تدهور أكبر.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. معروف ان ثمنها مدفوع من قوت اشعب السوري وحليب اطفاله وسيستفيد منها فقط عصابات الاسد وتابعيه والايام بيننا لو تحسن اذاء الكهرباء في حلب اودرعا وريف دشق ولوساعة واحدة زيادة في اليوم اوحتى في الاسبوع

  2. اذا مافي فيول وغاز ووقود وبطيخ للمحطات كيف بدها تتحسن الكهرباء
    هوي عالحاتين مناطق السنة والثورة مافيها كهربا من زمان
    بس رح تتعوض بأذن الله ورح يصير عدالة انتقالية ومناطق العتمة والضو رح تنعكس بأذن الله وسنضحي بدمائنا من اجل حرية وكرامة ابنائنا