الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند يتعثر و يسقط على الأرض ( فيديو )

سقط الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند على الأرض أثناء الاحتفالات الرسمية في بورت أو برنس عاصمة هاييتي للتوقيع على اتفاقيات التعاون ودعم جهود إعادة الإعمار التي لا تزال مستمرة منذ الزلزال المدمر عام 2010.

وسارع رئيس هاييتي، ميشال مارتيلي إلى مساعدة الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند على القيام بعد سقوطه ، بحسب ما اوردت صحيفة البلاد.

وأجرى فرانسوا أولاند الرئيس الفرنسي، اليوم، زيارة إلى هاييتي لتوقيع عقود ودعم إعادة الإعمار، وجاء ذلك في أعقاب زيارته التاريخية لكوبا أمس حيث التقى زعيم ثورتها فيدل كاسترو، لتعزيز العلاقات التجارية لفرنسا والاتحاد الأوروبي مع كوبا.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. هذا وقع بس إجا واقف
    شاطر ياهولاند شاطر
    بشار وقع وقع معو كل الشعب السوري ومنبطحا

  2. زمن الرؤساء الحقيقيين انتهى منذ زمن بعيد .. معظم رؤساء هذه الأيام عبارة عن موظفين معينين من قبل الصهيونية العالمية.. و هم يقصدون تعيين أشخاص مجرمين معتوهين معاقين ضعاف الشخصية لإفراغ هذا المنصب من الاحترام و لتحميلهم مسؤولية جرائم إنسانية واقتصادية و أخلاقية لا ناقة لهم فيها ولا جمل سوى النشوة الخاصة بأمراضهم النفسية.. هذا الحمار الفرنسي كتير عليه يكون ناطور بناية هو والجحش اللي قبلو ساراكوزي و آخر رئيس حقيقي لفرنسا كان فرانسوا ميتيران.. و كذلك المعاق أوباما كتير عليه يكون بويجي يلمع صبابيط بشارع القوتلي و آخر رئيس أمريكي حقيقي كان جون كنيدي… و الزعماء العرب و زعماء أفريقا و دول العلم الثالث فحدث بلا حرج قطيع من الدواب التي من المستحيل بأي شكل من الأشكال أن يصلوا الى مناصبهم لولا تدخل الصهيونية العالمية و والتخطيط الطويل الأمد و رسم مؤامرات و خطط خبيثة أوصلتهم الى كراسي الحكم و خطط أخبث لترسيخ حكمهم و قتل أو إبعاد معارضيهم.. و الجربوع الشاذ سيسي و الكلب ال÷بل بشار أوضح وأبسط مثال على ذلك.. هذا القواد الشاذ كتير عليه يكون عرصة في كرخانة حقيرة وظيفته أن يمسح إيـ**ر الزبائن و يرضعها قبل و بعد انتهاء الزبون من نــ**ك القخبة من دبرها

    1. هلأ زلمي يادوووب تفركش عالدرج . عملتولي هو عميل وغبي وصهيونية عالمية ؟؟؟؟
      منيح ما ضرط شو كان رح يطلع معكون ؟؟؟
      بس شو بدكون بالحكي ياجماعة الاخ هون محلل استراطيزي شااااااااااطر . يالطييييف شو شاطر