صورة محمد بن نايف يصافح أوباما تثير ضجة على تويتر : للسعودية الآن اليد العليا

تفاعل النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مع اللقاءات التي جمعت زعماء خليجيين مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما في كامب ديفيد.

وبرز وسم “كامب_ديفيد” حيث تنوعت الردود بعد تناقل صورة لمصافحة ولي العهد السعودي، محمد بن نايف للرئيس الأمريكي، باراك أوباما حيث قال جابر نقاع: “بدلالات لغة الجسد Body Language بن نايف يقول: نحن من يملي الشروط الان، نحن اليد العليا.”

من جهته قال سعيد الشهراني: “في عام 1979 سلمت أمريكا زمام العرب لإسرائيل، والحين يبون يسلمونها لإيران! بس دام ولد نايف بعد الله عندهم موجود يهبون ويخسون.”

وقال محمد الدويش: “هل يُلدغ الخليج من أمريكا مرتين؟ دفعنا فاتورة حرب الخليج وخرجنا من المولد بلا حمص.. إيران لم تدفع فلساً واحداً وفازت بالعراق!” في حين قال صاحب حساب ناقد سياسي: “أوباما يلعب على الحبلين ..يحارب مع إيران في العراق، ويقف ضدها في اليمن.. في آن واحد.”

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. هههههههههه هلا هدول البدو رعاة الجمل والغنم يفهموا بلغة الجسد و بدهم يفرضوا شروطهم على امريكا!!!!لك والله افلام كوميدية عم تصير والسعوديين صدقوا حالهم بحملة عسكرية على اليمن الذي لا جيش له،هي جزر الامارات محتلة من ايران من سنين فليش مايورنوا شطارتهم ويحرروها ويعلنو حرب مع ايران مباشرة ؟ليش مايورنا عنتريتهم على اسرائيل المحتلة واللي محاصرين غزة والى الان تفرض شروطها على العرب!!!صرلها سنين السعودية عم تتسلح ودفعت مليارات الدولارات عشان تستعرض اسلحتها على اليمن وفي الاخر تحكولنا تفرض شروطها على امريكا

    1. ولماذا سيدك المقبور حافظ باع الجولان …
      ولماذا لم يحرر فلسطين وهو يقتطع على الأقل 80% من ميزانية الدولة بحجة التسلح وبناء الجيش العقائدي!؟
      ولماذا الحدود بين سوريا وإسرائيل منذ 1973 أهدأ وأكثر أمناً من حدود سويسرا مع جيرانها …
      وطالما إيران دولة محتلة لأراض عربية … فلماذا تجلسون في حضن الولي المعمم …
      ولماذا سيدك المعمم المجوسي يهدد بأنه قادر على إزالة إسرائيل بساعات ولا يفعل وكله جعجعة ونباح ..؟
      ومن الجاهل الذي زادك جهلاً وأخبرك أن اليمن ليس لديه جيش … اليمن خضعت لحكم بوليسي قمعي مثله مثل حكم البعث القذر .. كل مقدرات اليمن تصرف على القوات الخاصة والحرس الخاص الذي جميع قادته هم من أقرباء المحروق علي عبد الله صالح … تماماً مثل الجيش الطائفي القذر في سوريا …
      ولماذا الحكام الطائفيون القذرون في بغداد .. ارتموا في حضن المتخابر مع المهدي المنتظر المسردب من خلال الجوال … لماذا لم يحاولوا استعادة الأحواز … أم الأحواز برأيك ليست أرضاً عربية !!؟؟
      ولماذا سيدك الفاطس الانقلابي حافظ المجرم أزال لواء اسكندرون عن خارطة سوريا عندما دعس الأتراك على ذيله!!؟
      مليون لماذا .. نحن نعرف الأجوبة المناسبة لها …
      ولكن ماذا تقول في الكره المجوسي لكل ما هو مسلم .. ذلك يجعلك تنطق بالعهر …

    2. يا ريتنا نتعلم منون ، والله يحفظ المملكه وشعبها
      من ١٠ سنوات مقيمين بلمملكه والله احترمونا اكتر ما يحترمونا ببلادنا
      انا ما عم قول انن ملائكة بس من لا يشكر العبد لا يشكر الله

    3. وانت وين بشارك وقبله المقبور حافظ ياللي ما اكتفيتوا بحراسة حدود الجوﻻن ﻻسرائيل بل وصل اﻻمر ان تقصف اسرائيل دمشق عدة مرات وباعتراف نظام الممانعه . وينك من دخول رئيس وزاء تركيا لداخل سوريا . وينك من انتشار الميليشيات الشيعيه من العراق وايران وفغانستان بدمشق وممارسة الطقوس بمساجد دمشق ومن جهة حسن زميره ياللي دوشنا بنعيقه عن تهديده ﻻسرائيل وانخدع به الاغبياء وعندما جاء الجد بحرب 2006 رأينا الصراخ والنياح و استجداء العالم لوقف الحرب ياللي هو بحماقته وغروره اوقع نفسه فيها وتجاهل نظام الممانعه . وبعد ما اوقفت الحرب بجهود دبلوماسيه عربيه وبجهود رئيس الحكومه اللبنانيه واعتراض اسرائيل وعندما اطمئن بطل اﻻنفاق لانتهاء الحرب خرج ليتأسف انه لو علم بهذا الدمار لما فكر بهذا العمل اﻻحمق وبدل ان يشكر من سعى لايقاف عدوان اسرائيل وجدناه قد انقلب اسدا عليهم .
      اي مقاومة تلك التي يكون لها المجال الجوي واﻻرضي مفتوحا لجلب السلاح والاموال بمئات الملايين اﻻ ان تكون مقاومه (vip) وبعكس مقاومة اهل غزه او مجاهدي الشام المحاصرين

  2. يا دمشقي هدول اوباش مصابين بالانفصام وجايين من عصر ابو لهب وشركاؤه. هدول موظفين عند اسيادن الامريكان والصهاينة ووظيفتهم ملخصة في اختلاق اعداء جدد ووهميين عوضا عن اسرائيل. اعداؤن مجوس وشيعة ونصيرية وكفار ومرتدين ومشركين. عالم جاي من غياهب التاريخ. هؤلاء وظيفتهم شراء الاسلحة الامريكية بغض النظر ان كانوا بحاجة اليها ام لا. اسلحة بالمليارات ولو وظفوا هالاموال بشراء اسلحة روسية لكانوا ن زمان حرروا اراضي العرب ورجعوا القدس. بس هدول هدفهن تمويل اسيادن وهذا الامر ينسحب على كل البضائع الامريكية فلولا سوق العربان كانت الولايات المتحدة اغلقت مصانع السيارات على سبيل المثال وكفت عن زراعة المحاصيل المعدلة وراثيا وما الى ذلك. وجاين يعملوا ثورة دواعش بشورسة. راحت عليهن الجيش السوري طايح فيهن وايران طايحة بامهاتن.

  3. وشو مشان الصورة اللي قاعد فيها أوباما ولافف رجل على رجل وأبناء آلِ سعود قاعدين متل التلاميذ الأوادم قدامو…. شو بتقول لغة الجسد هون؟

  4. هدول البدو يلي عم نحكي عنن ،ما عادو بدو
    وبكفي انو فيون خير لشعوبن وما استعملو اسلحتون ليقتلو شعوبون
    مو متل الممانعة والمقاومة ، يلي دمروا بلادن وقتلو شعبون

  5. أوباما رفض ذلك لأنه أمسك بكف الأمير وزيادة وبقوة يعني أنه يرفض الشروط فلا تبدو مصافحة بل تحدي. وللتذكير سعود الفيصل استهزأ بأوباما وهو في أميركا عندما كان سعود وزيرا للخارجية

  6. هلق السعودية دائما تحت , اليوم قرروا بس يغيروا الوضعية بحيث تصبح السعودية فوق (من دون مايتغير شي تاني)
    العم سام بيحب يغير الوضعيات

  7. كل نبيح بيعرفلو كلمتين على بعضهم ما عندو حجى يبرر نظام مجرم وصعلوك الشام ،بدو يذكرنا بفلسطين ويتوعد ، لاش ما المقبور ما حرر الجولان ولاش قتل الفلسطنيين بلبنان ، فلسطين الها رجالها وموجودون في غزة العزة ،

  8. انت يا دمشقي حر

    انت لست بدمشقي ولست بحر انت بقايا فارسيه في شوارع دمشق

  9. يادمشقي الحر

    انت لست دمشقي ولست حراً انت بقايا فارسيه بمزابل دمشق

    انتم حزينون على حلم ايران الذي بددته عاصفة الحزم العربيه