تدشين المرحلة الأولى من مشروع ” إنترنت ألياف ضوئية ” إقليمي لربط الإمارات و السعودية و الأردن و سوريا و تركيا

أعلنت شركة أورانج الأردن عن تدشين المرحلة الأولى من مشروع نظام كابل الألياف الضوئية الأرضي الاقليمي وإطلاق المسار الممتد بين الفجيرة والرياض وعمّان تجارياً وبداية حقبة جديدة في مجال حلول وخدمات الاتصالات .

وقالت الشركة في بيان اليوم السبت” جاء إعلان انطلاق المشروع الذي يعد أحد المشروعات الاقليمية الحيوية التي تتعاون في تنفيذها Orange الأردن مع مجموعة من المشغلين الاقليميين، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده تحالف المشروع المؤلف من خمسة مشغلين للاتصالات بالإضافة لـ Orange الأردن في شيكاغو أثناء الأسبوع العالمي للاتصالات مؤخرا”.

وأضح البيان، بحسب ما نقلت الأناضول، أن التحالف الخاص بالمشروع يضم “اتصالات” الإماراتية، ومجموعة زين ممثلة بشركة مدى البحرين التابعة لها، وشركة “سوبر أونلاين” إحدى شركات مجموعة توركسيل التركية، وشركة “موبايلي” السعودية، والمؤسسة السورية للاتصالات، والذي أعلن ضمنه عن تشغيل لأطول شبكة ألياف ضوئية أرضية للاتصالات بسعات عالية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

    1. فعلا..كانت سوريا قبل الثورة التقدم العلمي والتكنولوجي فيها بيذكرني بطوكيو احيانا وبينيويورك احيانا اخرى..!!

  1. بس شلون المؤسسة السورية للاتصلات وين بدهم يمدو كبل بالاول مو يكون في كهربا ومي بعدين نت الانسان السوري يفتقر لابسط مقومات العيش من قبل وهلق الحرب يعني كلام مو منطقي بصراحة بصراحة هدول بجوز عايشين بعالم تاني مانون سمعانين بالحرب بسوريا او جادبينها وماشين بصراحة