الزياني: التحالف العربي السعودي أحكم الحصار على اليمن جوا وبرا وبحرا

لفت أمين عام مجلس التعاون الخليجي عبد اللطيف الزياني خلال كلمة له في مؤتمر “إنقاذ اليمن وبناء الدولة الاتحادية” المنعقد في الرياض الى أننا “نقف مع اليمن ونساند شعبه للخروج من المحنة، ونهدف من هذا المؤتمر إلى عودة الشرعية والاستقرار لليمن”.

واوضح الزياني ان “الانقلاب في اليمن عطل العملية السلمية الانتقالية، والتحالف أوقف تقدم الحوثيين ودمر قدراتهم العسكرية”، مؤكداً اننا “سنواصل جهودنا لاستكمال العملية السياسية باليمن وفق المبادرة الخليجية ومقررات مجلس الأمن، كما نسعى لمصالحة شاملة باليمن تحقق مخرجات الحوار الوطني”.

وأشار الزياني الى ان “التحالف العربي الإسلامي بقيادة السعودية حقق نجاحا كبيرا وأحكم الحصار جوا وبرا وبحرا على الحوثيين، في حين ان مجلس التعاون الخليجي يساند جهود المبعوث الدولي الجديد بشأن اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. نتمنى ارسال القوات الجوية العربية السورية لقصف الجيش السلولي على الحدود وقصف نجران و جيزان و لاسقاط طائرات العربان و لكسر الحصار و انزال اسلحة للحوثيين الابطال

  2. شايفة بشار قوي على الشعب مفكرتة غرنديزر
    طائرات بشار ما بتقدر تواجة F-15 و شفناها بلبنان 82 صارت تسقط مثل الذباب طيارينكم تخصص قصف المدنيين بس
    تفو عليك و على رئيسك ههههههههههههههه

  3. شار الاسد بيسقط السعودية وراح تشوفون وقد قلتها من زمان بشار الاسد هو محمد علي باشا و لكنكم حمير عم تتريقون و تتمسخرون

    1. هههههههههههه والله انتو يا شبيحة مساكين
      كيف لكم عقل بتفكرو فيه
      بس شكلها ثقافة البوط العسكري عامية على مخكم قبل عيونكم

  4. “ونهدف من هذا المؤتمر إلى عودة الشرعية والاستقرار لليمن”….الشررررررررررعیة فقط فی الیمن للرئیس منتهی ولایتو(سنتین حسب مبادرة الخلیجیة) و ایضا مستقیل….اما بنسبة مصر فکما جاء فی حدیث صحیح “…ز فی مصر!”