بالفيديو .. امرأة تواجه بمفردها 3 لصوص بينما الزوج يغط في النوم

تصدت امرأة شجاعة لثلاثة لصوص اقتحموا منزلها بهدف السرقة في مدينة بورت اليزابيث بجنوب إفريقيا واجبرتهم على الفرار بعد ان قامت باطلاق رصاصتين من مسدسها باتجاه احدهم.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية ان المرأة التي تدعى دريكي كروكامب (39 عاما) استيقظت من النوم على صوت جلبة مصدرها مطبخ المنزل .

وقالت الصحيفة ان المرأة بعد اكتشافها ان مصدر الصوت ليس زوجها قررت الذهاب بنفسها لتستكشف الأمر فحملت مسدسها معها واثناء نزولها من الدرج فوجئت بأحد اللصوص يحاول الصعود لغرفة النوم فصرخت فيه برباطة جأش وطلبت منه التوقف ولكنه استمر في الصعود ممسكا بسكين في يده فقامت على الفور باطلاق رصاصتين على اللص الذي فضل الفرار هو واللصين الآخرين من خلال النافذة التي دخلوا منها.

ونقلت الصحيفة عن زوج المرأة القول انه “ استيقظ على صوت إطلاق النار فسحب مسدسه واسرع للاطمئنان على زوجته ليكتتشف انها قامت بانجاز مهمة التصدي للصوص وحدها واجبارهم على الفرار ” ، وفقاً لما اوردت شبكة mz-mz.

وقال إلوين ليبانز المتحدث باسم شرطة غرب الكاب في جنوب إفريقيا ان أحد اللصوص اصيب في الحادثة ولكنهم نجحوا في سرقة حقيبة يد المرأة التي احتوت على مبلغ غير محدد من المال وبطاقتها البنكينة.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. هيك بكرا رح نصير بسوريا للاسف رح نام وبايدنا مسدسات وكل عيلة تتناوب على حراسة بيتها والايام بينا

  2. للاسف بكرا بسوريا مو بس نخلص بس لما تهدا شوي رح نام ومسدساتنا بايدنا وكل عيلة يتناوبو على حراستها بعرف رح تبلشو سب فيني بس من جواتكم انو كلامي صح

  3. هذا غيلم كذبه
    او تمثيل
    لانه لا احد يضع كميرات في كل البيت
    وخاصة غرفة النوم
    والزوج المزعوم يستيقظ والمسدس بيده يعني ما في داعي يتلمس المسدس
    يعني نايم وهو ماسك المسدس بيده