تحقيقات ضد أحد عناصر الشرطة بمدينة هانوفر الألمانية بتهمة إساءة معاملة اللاجئين

تجري النيابة العامة في هانوفر تحقيقات للاشتباه بقيام أحد عناصر الشرطة الاتحادية بإساءة معاملة اللاجئين في أحد مخافر الشرطة. ويتعلق الأمر باتهامات تتعلق بالاعتداء الجسدي وخرق قانون الأسلحة؛ هذا ما أكده المدعي العام توماس كلينغه الأحد في هانوفر.

وكانت قناة NDR التلفزيونية، إحدى القنوات المحلية التابعة للقناة الأولى في التلفزيون الألماني ARD، قد كشفت في وقت سابق عن هذا الأمر. وحسب تحقيقات القناة فإن الموضوع يتعلق باعتداءات محتملة على اللاجئين في مراكز الشرطة العام الماضي.

وحسب المحطة التلفزيونية الألمانية فإن الأمر يتعلق بشخصين احدهما من المغرب والآخرمن أفغانستان. وتدور الشبهات بأنه في الحالة الأولى تعرض المغربي إلى الإذلال من قبل الشرطي المعني، من خلال تقديم لحم خنزير فاسد إليه. وفي الحالة الأخرى ضغط الشرطي على حلق الأفغاني وكأنه يخنقه ثم جره مكبل القدمين في مخفر الشرطة.

وحسب تحقيقات قناة NDR فإن الشرطي المعني تفاخر بقيامه بهذه الأفعال في الإنترنت وقام بنشر صور عنها في الشبكة العنكبوتية. وأضاف المدعي العام كلينغه لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) أن هناك شاهدين اتهما الشرطي بالمشاركة في عملية إذلال اللاجئين في مخفر الشرطة، قائلا: “لا نعلم تماما ماذا حدث بالضبط”. كما أن جنسيات وعدد الضحايا غير معروف حتى الآن”.

يشار إلى ان فضيحة مشابهة هزت الرأي العام الألماني في وقت سابق حين تم الكشف عن قيام بعض عناصر الحراسة في أحد مراكز إيواء اللاجئين بإساءة معاملتهم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. المانيا النازية تأخذ اللاجئين و صرماية الأمم المتحدة فوق رأسها. عدد اللاجئون العرب (سوريا عراق فلسطين) في المانيا اصبح ما يقارب ال 400000 سنأخذ حقنا من المانيا النازية الهتلرية. و الله لنخليون يركدو بالطول و بالعرض.

    1. بتعرف انك غبي وتافه اي حق لك في المانيا سوى انك عالة على دافعي الضرائب..قوم اشتغل بدل ما تشحد مصاري من الحكومة