فنانة مصرية ” ملحدة ” تثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي ( فيديو )

أثارت الفنان المصرية دينا مسعود، جدلاً كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت صورة عارية لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وهي تجلس على أحد الشواطئ.

ورسمت الفنانة المصرية الشابة على ظهرها وشماً عبارة عن جملة “ خصومتي مع الله ”، لافتة إلى أنها ملحدة، ولا تؤمن بالديانات.

وشن رواد مواقع التواصل هجوماً عليها، بسبب ظهورها عارية، وإعلانها الإلحاد، فيما رأى البعض أنها حرية شخصية ، بحسب ما اوردت وسائل إعلام إماراتية.

يذكر أن الفنانة دينا مسعود، قدمت عدة أدوار فنية، مع أحمد حلمي وغادة عادل، إلى جانب احترافها غناء موسيقى “ الأندر جراوند ”.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا ان نهتدي لولا ان هدانا الله

  2. لها حريه التعبير والله ايضا له الحريه في معاقبتها وعندئذ تورجينا حالها متل احمد زكي

  3. مع الله للكل حرية التعبير بس مع الحاكم و وكلابو وزبانيته وسقلة خلق الله يجب ان تتكلم بأدب وحتى الانتقاد او الاعتراض ممنوع وتعاقب اشد عقوبة.

    قال تعالى ((انها لاتعمى الابصار ولكنها تعمى القلوب التي في الصدور))

  4. ليس أتفه منها إلا المذيع الذي يقول :هي حرة ومالكوش علاقة ,طيب يا رجل (إن صح التعبير أنك رجل ) طالما ملاناش علاقة بتعرضها علينا ليه ياغبي يا غبي يا غبي

    ويقول نص البشرية ملحدين يعني 50 % فلو خدنا النسبة والتناسب فكم نسبة وجود الله ستقول لي 50% فعندها سينجو المؤمنين بوجود الله ولكن هل من الممكن أن تقول لي ماذا سيفعل عندها الملحدون (هل سيقولون :ياليت لنا كرّة فنؤمن؟؟؟؟؟)

    بعدين البنت عندها طريقة للنصح : فكل ما يعتليها أحدهم عليه أن يقرأ العبارة والتي تدل أنه على خصومة مع الله حتى يتوب

    فربما البنت تدعو الآخرين إلى التوبة

    نعم حسابها على الله ولا نشك أبدا بأنها ستنال ما تستحقه ونحن كذلك سننال ما نستحقه

  5. انا شخصيا غير مؤمن، بس واجبي احترم الجميع وعقائد الجميع طالما ما فيها اعتداء على حريتي بس هذا لا يعني ان الاخلاق لا تأتي بالمرتبة الأولى، و الحياة هي وقفة عز وكرامة و في النهاية لا نختلف عن المؤمنين إلا بإيمانهم بالجنة و النار و الخالق ونحن نؤمن بالحب الذي يجمع الكون…و عاشت سوريا ويسقط بشار وداعش

  6. يالله ما اسخفك و اتفهك و أقل قيمتك, العالم كلو عم يتجه نحو التدين والارتباط بقوة عليا و نبذ الالحاد لخصومته وتنافرو مع ابسط ثوابت العقل والفطرة السليمة وفي عنا حمير مرقطة لسا مصرة على استيراد بضائع الغرب الكاسدة!!! تفاهة ووضاعة منقطعة النظير.