قتلى و أسرى في صفوف قوات النظام .. جيش الإسلام يبدأ معركة تدمير خط الدفاع الأول لـ ” اللواء 39 ” في دمشق ( فيديو )

أطلق جيش الإسلام معركة جديدة تهدف إلى تدمير خط الدفاع الأول حول اللواء 39 على أطراف الغوطة الشرقية الممتد من بلدة ميدعا حتى تل كردي والسيطرة عليه بشكل كامل.

ويتألف خط الدفاع من : 1- جامع العضم 2- حاجز المستر 3- نقطة السفير 4- نقطة البوايك 5- حاجز السوق 6- نقطة المعامل 7- قرية حوش خياط 8- الحاجز الثالث ( أراضي المكبتل ).

وقال الجيش في بيان رسمي، إن المعركة بدأت بتسلل قوات المهام الخاصة إلى أبنية ومتاريس مليشيات الأسد والسيطرة عليها ثم تبعها تمشيط بالأسلحة الثقيلة في لواء المدرعات وتمشيط من لواء الصواريخ.

وتمكن المقاتلون من تحرير جامع العضم ويعتبر نقطة استراتيجية في المنطقة حيث يطل على كامل بلدة حوش الفارة، كما تم تحرير نقطة السفير ونقطة البوايك والحاجز الثالث.

وشهدت المعارك تدمير آلية وقتل عدد من عناصر الأسد وأسر عدد آخر واغتنام أسلحة فردية ورشاشات ثقيلة وعدد من القناصات وقذائف الدبابات والـ RBG.

وأكد بيان جيش الإسلام أن المعارك لا زالت مستمرة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. بوركت سواعدكم يا ابناء الوطن بوركت سواعدكم يا من تحاربون عصابات الارهاب بشار الاسد و الدواعش وعصابات التكفيرين الشيعة _ بوركت سواعدكم يا جيش بلادي الجيش الحر السوري الى الامام

  2. شكرا كتير ياعكس السير وشكرا للثوار هؤلاء هم الرجال حقا عقبال التخطيط و الزحف عالمطارات ودمشق وقرى الساحل والقرداحة لنطهر بلدنا من المجوس وكلابهم الذين عاثوا فيها الفساد والخراب

  3. الآن حمي الوطيس ..الله أكبر ..إبادة الجيش النصيري على يد جيش الإسلام

  4. بارك الله بكم با ثوار الغوطة الابطال و الله اننا نعتز بكم … با احفاد ابو عبيدة الجراح سيروا على يركة الله دمشق و غوطتها تنادكم .

  5. شلت ايديكم يا من تسمون انفسكم بالجيش العربي السوري لقد اكدتم انكم جيش الطائفة النصيرية وايمن رضا ليس اكثر من مرتزق عراقي ومن اصول شيعية مرتزق وسياتي اليوم الذي ستكسر اضلاعه فعلا على ايدي وباقدام الثوار