خامنئي يطلب من نصر الله توسيع عملياته في سوريا

طلب مستشار المرشد الإيراني الأعلى للشؤون الدولية علي أكبر ولايتي، من حليفهم في لبنان الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله توسيع ما أسماه “بالانتصارات الحاصلة في مواجهة التيارات التكفيرية”.

وذكر بيان للدائرة الإعلامية لحزب الله اللبناني، أن ولايتي التقى نصر الله وبحث معه أهم القضايا الإقليمية وانتصارات جبهة المقاومة ومكافحة التطرف والتيارات التكفيرية”.

وبحسب البيان، فإن نصر الله استعرض خلال اللقاء مع مستشار المرشد الإيراني أحدث التطورات الإقليمية والقضايا المتعلقة بالتطرف والتيارات التكفيرية وكذلك إجراءات تيار المقاومة، وأشار إلى الانتصارات الحاصلة في القلمون وسائر المناطق”، مشيدا “بدعم وتدابير الجمهورية الإسلامية الإيرانية”.

بدوره، أعرب ولايتي عن سروره لهذا اللقاء، وهنأ، بحسب ما نقلت وسائل إعلام إماراتية، نصر الله بما أسماه بـ”الانتصارات الحاصلة” في إشارة إلى تدخل حزب الله في سوريا ومشاركة في معركة تحرير ادلب والقلمون وعدد من المناطق التي سيطرت عليها المعارضة السورية قبل اسبوعين.

وقال مستشار خامنئي إن الجماعات التكفيرية والمتطرفة تسعى في ظل الدعم من بعض الدول والحكومات في المنطقة لعرض صورة عنيفة عن الإسلام والتخطيط حتى لتقسيم بعض الدول الإسلامية.

وأضاف، أن تيار المقاومة الذي حقق انتصارات كبيرة في مواجهة الكيان الصهيوني سينتصر في الساحة ايضا كما في السابق، ومن المؤكد أن الأعداء لا يمكنهم تحقيق أحلامهم البغيضة في المنطقة وبعض الدول فيها مثل سوريا ولبنان والعراق.

وأشار ولايتي إلى “الانتصارات الحاصلة في مواجهة التيارات التكفيرية ومنها داعش في المنطقة”، معربا عن أمله “بتوسيع نطاق هذه النجاحات أكثر من ذي قبل وأن نشهد زوال هذه التيارات التي ترتكب الجرائم بدعم من بعض الدول”، مؤكدا “حتمية انتصار تيار المقاومة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. حزب الشيطان يظن أن لديه أبطال وسوف نريه عما قريب ماذا سنفعل به بنصر من الله وليس من أيران

  2. انشاء الله انتصارات مستمرة من أدلب إلى جسر الشفور إلى أريحا حماه, حمص , دمشق المهاجرين ..حياكم الله ياثوار.

  3. لك لسع بيقولو التيارات التكفيرية ليش هنه ما تكفيريين، اذا بيكفرو الصحابة ابو بكر و عمر رضي الله عنهم

  4. ايران تدفع باخر قطره دم شيعه عرب ولا يهمها ان مات كل شيعه عرب لا فرق عندها فهم اصلا باعو انفسهم لايران وايران تستغلهم براضهم ليدفعو دمائهم واولادهم في سبيل خميني ليكن هذا ولهم هذا كل من يعتدي على سورين نعدك يا حسن نصرالله ويا خميني ويا حكومه ايران كل من يصل للارض سوريه على قدميه سنرسله لكم في صندوق وما عليكم سوى ان تضعو على تابوته ورد وتنثرو عليه رز وتختفلو

  5. الخرامنئي فعلياً بطلبه من أبو زميرة توسيع عملياته فهو يطلب منه توسيع شرجه تمهيداً للخازوق السوري .

  6. خامنئي يقول لحسن نصراللات بوس وتمسح ياحسونه
    تراك اذا ماتمسحت بيا امسح فيك انا بوس بوس بوس وتمسح يا مساح يا حسن

    مبروك عليك البوس والمسح ياحسونه

    هواااا اصلا في احلى من المسح باخر ايام الواحد

    لانه خلصت ايامه يبقى المسح من على وجه الارض للماسح والممسوح

    وخلصت الحكايه

    وفهمكم كفاية

    الله محييي سوريا العزة سوريا الشعب الاصيل الطيب الطاهر النقي بلامجوس وذيول المجوس

    سوريا الكرامة

    سوريا العزة

    في احلى من العزة والكرامة

    احنا على الابواب باذن الله

  7. خاخام المجوس خامنئي الدجال دمر ذنبه حسن زميرة الذي تحول إلىمسخرة االإنتصارات كبرى للحزب هي القيام بجولة الإعلامية على جهود بعلبك والهرمل على أنها جرود القلمون فضيحة مزلزلة للحزب المتعة حسن زميرة في كان يتحدث عن االإنتصارات الوهمية على شاشة البلازما كان الثوار في القلمون في نفس وقت الخطاب يسيطرون على تلة موسى وهرب جنود المقاومة متل جرذان

  8. بس نخلص من الجحش و نهدأ بدنا نتساعد مع اخوانا اليهود و نحتل ايران باذن الله كفرهم و اجرامهم لا بيرضي مسلم ولا بيرضي يهودي
    نسيت خراي عالجوز زميرة الكلب و الخرامنئي

  9. خامينائي عجوز مخرف وقد وجد هذا المعتوه المخرف من يطيع أوامره أمثال الخاروف اللبناني حسن زميرة الذي سيقود الطائفة الشيعية في اللبنان إلى محرقة سوريا كما فعل صديقة الأهبل بشار الأسد بأحراق الطائفة العلوية ويبدو أن الطائفة الشيعية في اللبنان والطائفة العلوية (النصيرية) في سوريا على وشك الفناء الأنقراض بسبب عجوز مخرف أسمه خامينائي