إقامة ” حد الحرابة ” على سعودي خطف 7 فتيات دفعة واحدة و هتك أعراضهن

شهدت محافظة الخرج جريمة بطلها سعودي، خطف 10 فتيات، سبع منهن دفعة واحدة، وهتك أعراضهن وممارسة أعمال شاذة معهن داخل سيارته وبمنزله تحت تهديد سلاح أبيض، وفعل الفاحشة ببعضهن، إضافة إلى أنه حاول خطف ثلاث فتيات.

وقال بيان من وزارة الداخلية “أقدم عاصم بن علي بن مبروم السهلي (سعودي الجنسية) على خطف سبع فتيات قصر وإركابهن في سيارته، وهتك عرضهن، وممارسة أعمال شاذة معهن داخل سيارته وبمنزله تحت تهديد سلاح أبيض، وفعل الفاحشة ببعضهن، ومحاولة خطف ثلاث فتيات أخريات” ، طبقاً لما اوردت شبكة نورت.

وأضاف “تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام له بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعاً، ولتعدد جرائمه وترويعه الآمنين في بيوتهم وإثارة الرعب في أحياء المسلمين وشناعة فعله “.

وتابع : ” ولأن ما أقدم عليه المدعى عليه يعد ضرباً من ضروب الحرابة والإفساد في الأرض، فقد تم الحكم عليه بإقامة حد الحرابة، وأن تكون عقوبته القتل، وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً، وصدق من مرجعه بحق الجاني المذكور، وذلك بقتله، وقد تم تنفيذ حكم القتل حداً بالجاني اليوم الثلاثاء الموافق 1 /8 / 1436هـ بمحافظة الخرج بمنطقة الرياض ”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. شكرا عكس السير لانكم عم تنقلولنا اخبار السعوديه لانو السوريين بسعوديه كتار