جولة في بلدة نحليا المجاورة لمدينة أريحا في ريف إدلب بعد تحريرها من قبل جيش الفتح ( فيديو )

جولة في بلدة نحليا المجاورة لمدينة أريحا في ريف إدلب بعد تحريرها من قبل جيش الفتح ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. طيب يا أخوتنا الثوار قصوا شعركم الطويل وهذبوا لحاكم حتى لا يكون منظركم مرعب ومنفر ودعايه مجانيه لبشار انكم مثل وحوش داعش.فالحرب ليست فقط ساحه القتال بل معظمها ترويج وعلاقات عامه.هل خطأ مثلا ان يكون منظركم مثل الاخ المراسل فهو ملتحي ولكن منظره جيد.لان بالامس وعند مشاهدتنا لأوائل مقاطع النصر عند بدايه دخول المسطومه لولا اننا نفهم عربي ونتابع الاخبار لاعتقدنا انكم دواعش أما شعوب الغرب لا تفهم الفرق

  2. إن ينصركم الله فلا غالب لكم وإن يخذلكم فمن ذا الذي ينصركم من بعده وعلى الله فليتوكل المؤمنون , الحمدلله ثم الحمدلله ثم الحمدلله ,بإذن الله تعالى حتى نهاية 2015 سيتم تحرير سوريا بشكلٍ كامل من عصابات بشارون و أذناب الصفويين و الروس ,فقط لو كان الدعم بهذه الوتيرة الوعود كثيرة نتمنى بأن يفي الجميع بالتزاماته ونحن بدورنا نعدكم بإرسال جثثهم لذويهم جملةً جملة.

  3. حااااااااااااج ميخرة وتقولو انتصارات ومدري شو.. كلو مخططلو التقسيم.. متفق عليه.. ولكن الشعب السوري لن ولم يرضى بالتقسيم ببساطة.. فاتى سيناريو الانتصارات والهزائم من اجل فرض التقسيم. الكل متفق دوليا على التقسيم. لستم افضل من الاسد. وليس هو افضل منكم. كلكم حثالة. لا لتقسيم سورية. اعلمو سلفا انه يوجد ثورة منتفضة حقيقية بانتظار من اتم التقسيم ومن حكم باسم التقسيم.

  4. حاجة فلسفة كل ما يجري في سورية من خراب وظلم سببه هذا النظام المجوسي وكلابه والذين سكتوا عن فساده وعهره وظلمه ولو لا المناقين والزناديق لأنتصرت الثورة من زمان

  5. مالهم فاضيين يحلقو على الاقل بس يخلصو من الجحش بيعتبروه حمام العيد
    اعتبرو حالكم بالحج و بعد القضاء على الجحش و طائفته الحقيرة يحل لكم التحلل الاكبر

  6. ما أوصل البلاد الى ذلك هو غرور النظام و عنجهيته و أمعانه في قتل السوريين من دون شفقة أو رحمة , ماذا تريد أن يولد مليون سوري معتقل و مليون شهيد و 7 محافظات مدمرة بشكل كامل و 13 مليون مهجر و أسواق السنة و الأغتصاب و التعذيب …. حمائم سلام مثلا .