حزب الله: الجيش السوري والمقاومة حسموا معركة القلمون

قال نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق يوم الاربعاء إن “الجيش السوري والمقاومة حسموا معركة القلمون في مواجهة “الإرهاب” رغم مراهنة البعض على استحالة تنفيذ هذا الانتصار فكان التحدي والمفاجأة وانهارت المواقع ومن ورائها الأوهام والرهانات”.

وبحسب وكالة “سانا” التابعة للنظام السوري، قال قاووق إن “معركة القلمون هي إنجاز استراتيجي تاريخي في مواجهة الإرهاب حيث انها وضعت المسلحين على مسار الإنحدار والإنحسار وكانت هزيمة مفاجئة لهم ولكل من راهن عليهم ووفر لهم الدعم والتسليح والتمويل”.

وبين قاووق أن “داعمي التنظيمات المسلحة أرادوا لجبهة القلمون أن تكون مقرا لانطلاق العمليات “الإرهابية” ضد سورية ولبنان وأن تكون مقرا آمنا  للمسلحين  ومصدر تهديد للبنان بجيشه وشعبه ومقاومته لإبقائه رهينة لتلك الجماعات”، مشددا على أن “هذه المعركة هي حد فاصل فبات لبنان أكثر منعة وأمنا وبات المسلحون أكثر يأسا وعجزا وأثبتت هذه المعركة أن لا خطوط حمراء تحمي المسلحون “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. رجال المقاومة قول و فعل الفوار الخنازير روائح جثثهم النتنة طلعت اف اف

    1. يلعنك ويلعن روح ابوك على حسن نص ليرة على بوشار النس والخس والفطس وروح زهران القذر العميل للنظام السوري والامريكي والايراني والروسي والسعودي

  2. إنجاز استراتيجي تاريخي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ههههههههههههههههههههههههه

  3. كله علاك مصدي للتغطية على هزائم النظام في المسطومة وادلب وتدمر ؟؟ روح عد قتلاك في القلمون وتعال علك ؟؟ ستهزمون أنتم وبثار وحسن زميرة وملالي الدجل في قم وطهران؟

  4. يظهر كبيركم الذي علمكم الكذب تعبان من كتر الكذب طلعت تاخد عنه كتف يا خنزير راح تشوف بعينك ورحم الله هارون الرشيد (الجواب ما تراه ما لاتسمعه)

  5. يا اهبل
    كفاية كذب ودجل

    انتو بهالحالة تضروا بشعوبكم

    مين حسن نصر ليرة
    او حزب نص ليرة والله منكم براء

    لك انتو ماتفهموا

    هذه سوريا بلد السوريين الاصيليييييين

    ترى لساتك ماعرفت الشعب السوري

    لو بيد ثوار سوريا مضادات طيران

    لاصبحت انت ومن معك والنظام والمجوس مثل الصراصير والجرذان

    ولكن هكذا كتب علينا لتنكشف الصراصير والجرذان الاخرى

  6. هذه أمانيكم أيها السفله. أبطال القلمون قادمون إلى جحوركم و سنحتفل في لبنان قبل سوريا بالقضاء على آخر جرذ منكم قريبا بعون الله.
    أعوانكم الأمريكان و الإماراتيون بدأوا بضرب قواعد جبهة النصرة لمساعدتكم أيها المقاومون الممانعون و لكن هيهات فقد فات الأوان و سوريا قاربت أن تتحرر بإذن الله.

  7. على مايبدو أن حسن زميرة صار يتحرج من الظهور كثيرا والكذب المتواصل على وسائل الإعلام لرفع معنويات زعرانه المنهارة فصار يطلب من زماميره الاحتياط القيام بالمهمة