تسريب صور ومقاطع جديدة لرجالات ماهر و كلابه و عائلته .. و ابنة جميل الأسد تطالب بـ ” إصلاح ” مستقبل أطفال سوريا ( صور + فيديو )

وصل إلى عكس السير مجموعة جديدة من الصور المسربة لأوكار مساعدي ماهر الأسد، بالإضافة إلى صور لعائلته وقصره الذي يربي فيه كلابه.

وكان عكس السير نشر قبل أيام صوراً تظهر واحداً من أكثر أوكار المقربين من ماهر الأسد سرية في دمشق، في اختراق هو الأول من نوعه.

وتظهر الصور مزرعة مازن التاجر، المسؤول المالي لماهر الأسد، واليد اليمنى التي يعتمد عليها شقيق بشار في تتبع أخبار رجال الأعمال والتجار السوريين في الخارج.

وتقع المزرعة على طريق الصبورة، أمام مقر تدريب الأغرار التابع للفرقة الرابعة، وتعتبر المقر الرئيسي الذي يجتمع فيه المقربون من ماهر.

ومازن التاجر هو ابن اللواء مصطفى التاجر، رئيس فرع المخابرات العسكرية بحلب، في الثمانينيات.

وتظهر الصور الجديدة، بحسب ما أفاد قراصنة الثورة السورية، مضر التاجر هو وزوجته فاطمة جميل الأسد.

ورد “مضر التاجر” على الصور المسربة عبر صفحته في موقع فيسبوكن وقال : ” منذ ولادتي وانا اعيش تحت رايه القائد الخالد حافظ الأسد وعلى حبه تربينا وعلى قوميته سرنا دمنا للوطن و روحنا فداء لقائدنا  فكلامكم وصوركم لن تخيفنا ولن تقلل من حبنا من ولد وترعرع على انه من رجال الأسد لن يموت سوى وآخر قطره دم في جسده تنده لبيك يا أسد ___ ولا صحه لأي اختراق إيميل لي او لعائلتي “.

أما زوجته، فقالت هي الأخرى على صفحتها : “لم يسبق لي اي تعامل سياسي او اي كلام سياسي ومن كان يوما قريبا مني يعلم أني أعيش حياه طبيعية بكل تفاصيلها … لا أنكر باني أقدس قضيه وطني وإني أحب عائلتي واناصرها … الى الآن ماجديد بصوركم واحادثكم التي لا تنتهي من يوم الذي ارتبط به اسمي بمضر التاجر فنحن كأي شخص أحببنا وتزوجنا ولم نكن نخفي قصتنا على اي شخص ما لذي تحاولن فعله او نشره … يا خايفين ع الوطن وقاعدين عّم تعرضوا صور وفيديوهات ناس شخصين مو احسن تدوروا على فيديوهات وصور تصلح مستقبل أطفال سوريا”.

وتزوجت فاطمة من مضر قبل أيام، بحسب ما يظهر على حسابها الشخصي في فيسبوك، والجدير بالذكر أنها شقيقة فواز الأسد، زعيم “الشبيحة” الأشهر في سوريا.

وقال أحد أعضاء فريق قراصنة الثورة لعكس السير، إن “ما نقوم به لا يعتبر انتهاكاً للخصوصية، بل هو أقل ما يمكن فعله بحق هؤلاء المجرمين، ثأراً للآلاف ممن قتلوا واغتصبوا وسجنوا بسببهم”.

وشملت الصور المسربة أيضاً، ظهور كل من محمد شاهين ومحمد وسوف وماهر أبو جعفر، وهم من رجالات ماهر الأسد في الفرقة الرابعة.

كما ظهر في الصور والمقاطع المصورة، كلاب ماهر الأسد وزوجته وأطفاله.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫21 تعليقات

  1. والله بدك عفس يا مضر لازم المعلم يربيك حتى تعرف تستخدم الكمبيوتر والانترنت وماتخلي حدا يخترقك اللعمى شو كرر

  2. ضعنا بين شبيحتنا و مسلحيكم و ضاعت احلامنا و كلو كرمال عيونك يا اسد ضاعت البلد

  3. يا سيد مضر لازم تكون امين على أسرار من أمنك و ما تستهتر يا غبي

  4. شكرا للشباب ونحن نعرف من زمان حقيقة هذه العائلة والطائفة الجبانة الوسخة وحقدها المهم واجب ديني واخلاقي وانساني وملاحقتهم في كل مكان وبكل الوسائل بعد ان نهبوا سورية وملؤ ها حقدا وخرابا وظلما وقتلا وفسادا ملاحقتهم مع علائلتهم ورجالهم والقصاص والقضاء عليهم حتى ترتلح سوريا من هذا الشر

  5. لو مو الخوف مالي قلوبكم ما بتعلقو على الصور كنتو ما عطيتوها اهميه أصلا وكل يلي نزلو بلفيديو والصور راح يتم فعسهم دمتم للاسد حمقى بني قيقي يا ريت تكثرو من حملات الإرشاد والنفسي يلي باشرتو فيها لانو ما بدنا حدا منكم يهرب سيتم مسحكم من على وجه الارض قلنالكم لا تنحو اغبى عالم انتو دمرتو حالكم وخربتو البلد معكم لا أسف عليكم قمه الحقاره والوساخه انتو ما عرفتو كيف تخلو الشعب يحبكم غمض عين فتح عين تلاقي رؤوسكم مقطعه

  6. أنو هو متصور مع شبل, عا أساس انو هو قوي كالشبل او كالأسد, مو عرفانين أنو الكر بضل كر لو اخد صور مع كل سلالة السنوريات و الضواري.

  7. والله لترجعوا متل ما كنتوا ورا الدواب والحمير يا ولاد حافر الجحش ,,,, وانتوا يللي ماشين وراه مصيركم متله يا كلاب

  8. انجاز ما بعدو انجاز … بس بصراحة الصور فضحية من العيار الثقيل خصوص مقطع الكلاب وهم يلعبون سويا ً يا الهي عهل اختراق

    1. الفضيحة هي أن الشعب السوري يموت من الحصار والجوع وكلاب بشار الجحش يقبلون ويلعبون مع الحيوانات أمثالهم

    2. يا متذاكي ويا صاحب العقل الخفيف .. أقصد الدم الخفيف …
      هذه الصور والمقاطع يتم نشرها ليعرف المؤيدون الذين يتم رميهم في المحرقة ما الذي يموتون لأجله …
      يموتون لكي تلعب بنت ماهر بكلب مستورد ولبوة تأكل يومياً بما يعادل مصروف عشر عائلات ومنال المجرمة تمتطي الأحصنة التي قيمتها ملايين الليرات … ولن أذكر كم عاملاً وطبيباً يحتاج المجرم ماهر لكي يعتنوا له بتلك الحيوانات وكم كلفتهم .. بينما أطفال سوريا والغوطة يموتون من الجوع …
      أم حضرتك تنتظر مقطع مصور لبشار مع اسماء في الفراش لتقول أنه اختراق … وهل لو تم تصوير بثار في الفراش مع أثماء سيفيد حضرتك .. أم أن ما يؤثر هو فضح حياة الترف التي يعيشها هؤلاء والانفصام عن الوضع في سوريا .. بينما الكلاب الحقيقية تبوس البوط العسكري على الشاشة وتقول نحن فدا عائلة الاسد ..
      تضرب ما أثقل دم وما أقل فهمك ..

    3. يسلم تمك
      كلامك جواهر
      خللي هالناس يعرفو بكير قبل مايعرفو لما بيسمعو طيارة هالسفاح وعيلتو هبطت بروسيا وللا بإيران وترك هالعالم تتقتل !!! وترك البلد تراب !!! وخللي هالبقر اللي بيكتبو : الأسد أو نحرق البلد أنهم رح يحترقو معها أو يعقدو ع رمادها والأسد رح يكون بفيللا أو قصر طيزو مو حاسسة عليهن !!!!
      بتحدى هالحيوان بشار اللي وعد المحاصرين بمشفى جسر الشغور يفك الحصار عنهم وماقدر يعمل شي أنو يحكي عن الموضوع مرة تانية !!!! واللي راحو فطيس فيها منشانو رح مايجي ذكرهن !!!

  9. انها الكلاب النصيرية الحاقدة . مثلهم كمثل القذافي و اولاده الجبناء

  10. الله يلعن الاسد ورجال الاسد كلاااااااااااااااااااااااااب وخناززير

  11. الكلاب تمرح في القصور والشبيحة الاغبياء في القبور

  12. الحمار بشار الأسد أخذ الطائفة العلوية إلى ستين داهية – كل يوم يموتون بالعشرات زي الذبان تحت أقدام الثوار وحتى الأن يرددون بكل غباء بالروح بالدم نفديك يا بشار !!! بحياتي ما شفت أغبى من العلويين !!!

  13. له جيش او مليشيا او تحالف او ماذا ؟ لكم اربع سنوات تعوعو ماسيطرتوا على مدن حيويه مثل حلب او دمشق او غيرها . فكروا كثيرا لعبه اكبر من معلمكم .

  14. ياجماعة شوفو الدقيقة 3:46 بالفيديو بخلفية للصورة ماهر الاسد واقف على عكازة معناها اصابتو مزبوطة