مصادر لبنانية : يوجد في سجن تدمر لبنانيون معتقلون منذ سنوات

قالت مصادر في وزارة الداخلية اللبنانية، الخميس، إن في سجن تدمر بسوريا، الذي سيطر عليه تنظيم الدولة، الخميس، عدد من اللبنانيين الذين فقد الاتصال بهم منذ عدة سنوات.

وأكدت المصادر الحكومية، التي رفضت الكشف عن هويتها، وجود لبنانيين في سجن تدمر”، مشيرة إلى أنها “تعمل.. على الحصول على أسمائهم”، بحسب ما أوردت “سكاي نيوز”.

وعقب سيطرة داعش على تدمر، نشر ناشطون تابعون للتنظيم، معلومات عن العثور في سجن المدينة على 27 لبنانيا، بينهم 5 قيد الاعتقال منذ 35 عاما.

يشار إلى أن عدد من اللبنانيين، ينتمي بعضهم إلى أحزاب مختلفة شاركت في الحرب الأهلية، فقد الاتصال بهم منذ أكثر من 3 عقود، يقول ذووهم إن بعضهم في السجون السورية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. لماذا لم يسأل عنهم ويطالب النظام السافل بهم والان لو وقع واحد فقط بيد الدولة سوف ينبري دجال الضاحية الى البكاء المر ومن يدري بل قد يعمد الى اللطم مطالبا مجلس الامن والمنظمات الدولية وحقوق الانسان والصليب الاحمر ويناشدهم سرعة التدخل لانقاذ حياة اللبنانيين من ايذي الارهابيين
    علما ان الذي كان يعتقل اللبنانيين ويسلمهم لمجرمي دمشق هم عصابات امل وحزب الشيطان والمخابرات السورية نفسها سيئة الذكر والسمعة

  2. سؤال: اذا كان معظم سجناء سجن تدمر هم من جماعة الاخوان
    فما هو موقف داعش منهم وخاصة ان داعش تكفر جماعة الاخوان

  3. تم اطلاق سراح اللبنانيين من قبل اسود الدولة الاسلامية نصرهم الله

  4. لماذا لا يذهب ويدافع عنهم ابن المتعة حسن زميرة … عميل إسرائيل الأول في العالم ..
    ولماذا لم يطالب بهم المجنون الأهبل الذي اختفى صوته .. ميشال عون .. الذي ضرب لنا مثلاً في القائد العسكري الجبان عندما ترك جنوده وزوجته وبناته وفر بالبيجاما إلى مشغليه وأسياده الفرنسيين ..

  5. تسليم سجن تدمر ليس بصدفه ابدا ولن يكون بصدفه بشار لاسد يمسح كل دليل على قتله لناس قتل كل شاهد على جرائم هذا نظام سلم سجن تدمر شهير لدواعش لهدف واحد وهو اخفاء اي دليل على مجاز تدمر سيقول لنا بعد فتره انا لم اقتل اي معتقل في تدمر الذي قتلهم هم داعش وسيرمي بكل من ختفي من ايام 1980 برقبه داعش سيخرج على عالم ويقول نحن عملنا محاكم لهم وتلقو احكام من قضاة دخلت داعش وقتلت سجناء ولا دخل للنظام في هذا هذه لعبه مفضوحه يا بشار سيلاحق نظامك دماء سجناء تدمر ومعتقليه الذين لا يعرف عنهم اي احد اي شي