إمرأة ” حامل بالشهر التاسع ” تعلق في مصعد بمدينة اللاذقية و الطوارئ لا تستجيب

علقت امرأة “حامل بالشهر التاسع” داخل مصعد في مدينة اللاذقية نتيجة انقطاع الكهرباء، دون أن تستجيب الطوارئ لطلب إنقاذها

وقالت مصادر إعلامية موالية، إن المرأة علقت داخل مصعد في منطقة شارع 8 آذار، وبدأت بالصراخ داخله، حيث أن ما يفصلها عن الولادة هو بضع ساعات فقط.

ونقلت المصادر عن شهود عيان قولهم، إنهم اتصلوا بالطوارئ عشرات المرات دون إجابة، في الوقت الذي بدأت فيه المرأة بالصراخ وقالت إنها بانقباضات الولادة نتيجة التوتر.

وتمكن ساكنو البناء من إخراج المرأة بجهود فردية بعد نصف ساعة من الاتصالات غير المجابة من قبل الطوارئ.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. ومنذ متى كانت الطوارئ في سوريا تستجيب لمثل هذه الحالات ؟ شو مفتكرين حالهم بالسويد أو بسويسرا ؟ هذه سوريا الأهبل ياجماعة الخير وخلي ممرضين الطوارئ يقرقعوا المتي على رواق .

    1. أبو عمر الحاقد على وطنه وشعبه..روح خليك عايش بالسوريد وسويسرا وبحياتك لا ترجع على سورية..لأنك واحد حاقد..
      أنت هيك ما عم تنقد أو تهاجم نظام..أنت عم تهاجم شعبك وأهلك..لأنه رجال الإسعاف والطوارئ هدول مو نظام..هدول شعب..وهاد ظلم كبير لألهم ولحقوقهم ولإنجازاتهم..وإذا كا في تقصير من جهة معينة ف ما فيك تقول أنه هاد التقصير من النظام..ليش اذا مثلا رحل النظام من مين رح يكونوا رجال الإسعاف والطوارئ الجداد..من سويسرا ولا السوريد..من نفس الشعب الي مو عاجبم..ولا لتكون مفكر أنك لما رح تغير نظام رح تغير شعب كامل..ف احترم حالك وبطّل حقد على بلدك وشعبك..أو الأحسن لا تبطّل بس لا تفكر ترجع لسورية..خليك بعيد بهالنفسية الحاقدة..سورية مو بحاجة أمثالك..الله يحمي سورية من كل حاقد ومن كل ابن حرام

    2. حسبنا الله و نعم الوکیل علی الحاقدین علی الوطن ، علی فاقدی الوطنیة…

  2. هاد عدا عن النفس الطائفي الحقير الي فيك..لما بتحكي عن المتة..كأنوا رجال الإسعاف والإطفاء والطوارئ بس علوية..مو من كل أبناء الشعب السوري..بس أنت واحد طائفي حاقد جاهل..الله يحمي سورية من أمثالك