حزب الله : “التكفيريون” يحتلون 400 كم من الأراضي اللبنانية .. ولينظر من يدعو لايكال المهمة للجيش إلى تجربة الرمادي

قال نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني، الشيخ نعيم قاسم، إن حزبه “قرر تحرير الأرض اللبنانية من التكفيريين ولكن هناك من يغطيهم سياسياً”.

وأضاف قاسم في كلمة له، السبت: “هناك 400 كيلومتر مربع من الأراضي اللبنانية في جرود عرسال محتلة من الإرهاب التكفيري، يعني عندنا أرض محتلة، فكما هناك أرض محتلة من إسرائيل هناك أرض محتلة من التكفيريين”.

وأضاف أن “(حزب الله) صمم أن يواجه هؤلاء لتحرير الأرض وسيستمر باستهدافهم، “ولكن للأسف هناك من يغطيهم سياسيا ويقبل باحتلالهم”.

وتابع قاسم: “بكل وضوح، هناك بعض السياسيين في لبنان وبعض أتباعهم يفضلون أن يدخل داعش والنصرة إلى قرى لبنانية إضافية ويحتلوها على أن يحمل حزب الله مكرمة تحرير الأراضي التي يتضررون هم من احتلالها”.

ودعا قاسم هؤلاء السياسيين “إلى الجلوس سويا لنتفق، فإذا أرادت جماعة المستقبل مثلا أن تحرر الأرض بالتعاون بينهم وبين حزب الله فنحن حاضرون أن ننسق معها، وإذا أرادت أن تلجأ إلى قناة الدولة اللبنانية من خلال الحكومة فنحن نقبل بأن تتخذ الحكومة القرارات المناسبة لتحرير الأرض بالطريقة المناسبة ونحن ننتظر ليحرروها”.

وتابع قاسم: “ولكن إذا لم يحصل هذا ولا ذاك فنحن عاقدو العزم على أن نتخذ الإجراءات المناسبة لحماية شعبنا وبلدنا وتحرير أرضنا من الإرهاب التكفيري، أما أن يقول لنا البعض اجلسوا جانبا والقوى المسلحة الرسمية تقوم بالواجب، فأمامكم تجربة الرمادي في العراق”.

وأوضح قاسم أن التكفيريين “يحتلون أراضى لبنانية في جرود القلمون وعرسال، وهم خطر مباشر على لبنان وأرضه وقراه، ومن أماكنهم في القلمون وجرود عرسال انطلقت السيارات المفخخة التي قتلت في الضاحية وفي أماكن أخرى في لبنان”.

وأضاف: “لو لم نواجههم لواجهونا وألحقوا بنا الخسائر، ومن الأسهل بكثير أن نقدم تضحيات ونحن نطردهم من الأرض المحتلة من أن ننتظرهم في أن يحتلوا ويقتلوا ثم بعد ذلك نحاول إخراجهم فندفع الثمن مرتين: مرة باحتلالهم ومرة بطردهم، وهذا مكلف كثيرا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. استح على لحيتك البيضاء
    اجرامكم بحق الشعب السوري

    لن ينساه التاريخ ابدا

    استح على لحيتك

    ولا اظنك ممن يستحي

    ولا اظنك تعرف اين انت الان

    ولا اظنك تعرف من خلقك

    لان الله سبحانه وتعالى الذي خلقك

    لم يأمرك بقتل البشر

  2. لو كان في جائزة لاغبى حجة في العالم لربحها هاد الارهابي الشيعي

  3. حسن نصر اللات أقذر طائفي مجوسي …
    ولكن نعيق قاسم أحقر وأقذر منه بمليون مرة …

  4. يالله فتحنا المزاد

    مين يزود على كلام الدجال

    الكذب يمشي ويجري في دم هؤلاء

    هكذا علموهم المجوس وعلموا جماعتنا ايضا
    فن الكذب

    اليوم المهرج شريف شحاته يقول لم يقتل سوى 15 جندي في
    المشفى الوطني
    كذب باحتراف ولكنه لايعلم ان العالم كله عرف حتى اسماء القتلى

    وشريف يستحقر حتى من قتلوا ولايعطي لهم قيمة

    لو سألناه اين الجنود الذين يزيد عددهم عن المائتين مع الضباط وغيرهم

    ممكن هما اصلا مادة مصنوعة من الملح

    لذلك ملح وذاب

    اه يا كذاب

  5. هو يستخدم التقيه الكاذبه التي هي تسعة اعشار عقيدتهم التي الفها لهم عبدالله بن سبأ اليهودي وهو يعلم علم اليقين ان ذيل المجوس نصر اللات لوبقي على حياد لكان السوريون تركوا لبنان للبنانيين وهو اخر همهم فالقضاء على بشار وزمرته هو هدفهم لما عانوا من تسلطه وخيانته للوطن والامه العربيه والاسلاميه وسيندم هذا المجوسي على افعاله وسيحاسب من والاه عاجلا ام اجلا ان شاء الله