مقتل شاب سوري على يد موالين لنظام بشار الأسد في الدنمارك

قال ناشطون معارضون إن شاباً سورياً قتل على يد موالين لنظام الأسد في الدنمارك.

وأكد الناشطون أن حمزة الصمصام (19 عاماً) قتل يوم الثلاثاء الماضي في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن، بعد مشادة مع موالين لنظام الأسد.

وقام واحد من هؤلاء، بحسب صفحة “الجالية السورية في الدنمارك” على فيسبوك، بطعن الصمصام الذي نقل إلى مستشفى قريب من مكان الحادثة، حيث فارق الحياة هناك.

وحمزة مولود في الدنمارك لعائلة فرت من بطش آل الأسد في ثمانينيات القرن الماضي.

يذكر أن عكس السير لم يتسن له التأكد من صحة هذه المعلومات من مصادر مستقلة في الدنمارك.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

    1. “ذكر أن عكس السير لم يتسن له التأكد من صحة هذه المعلومات من مصادر مستقلة في الدنمارك.”…ای هه…اثبات الاتهام لایحتاج الی الدلیل و لا الشهود!!!

  1. ان صح الخبر او لا فهم قتلة سفلة لن يغيرهم شيء وكل ما يصيبهم يستحقونه بجدارة والله مع المجاهدين ليثأروا من كل سافل منهم

  2. ماذا يفعل الشبيحة في الدنمارك ؟ لماذا لايبقون في جنة الأهبل ؟ ولماذا لايستطيعون التخلي عن غرائزهم التشبيحية في الخارج ؟ يجب تطبيق قوانين البعث عليهم وبخاصة (وهن عزيمة الأمة) للسنوات الخمسين القادمة كي يعرفوا بأن الله حق .

  3. لا أعتقد أن تصل لحد القتل فيي الدانمارك ممكن مشاجرة ولكن اين المعارضين والأحرار والشرفاء المغتربين كيف يسمحوا لهكذا حثالات ان يعيشوا بهناء وكمان يتفلسفوا عليهم يجب فضحهم وملاحقتهم بكل مكان وبكل الوسائل

    1. شو رایك:نحول شوارع الدنمارک الی ساحة الحرب بین المؤیدین و المعارضین؟؟؟ العملیة الانتحاریة،الذبح وسط المیدان یوم الجمعة،اکل لحم البشر….و last but not least البرامیل!!!

  4. ألا يصنف هذا كحادث إرهابي بنظر سلطات الدانمارك.أليس تعريف الارهاب باحد بنوده هو فرض الرأي أو منع حريه الرأي بالقوة التي قد تنتهي بالقتل.أم تعريف الارهاب يبدأ ويقتصر على جمله أي سني يريد حريه الرأي والكرامه فهو ارهابي!

  5. يا لطيف شو عنا شغل بس نغسل سوريا من بشار و جراثيمو مضطرين ننضف برا كمان كلهم مجرمين قتلة

    1. قال غسيل قال … لو كان حكيك مظبوط ما كنا سمعنا الولاويل من المناطق الي برات سيطرة النظام .. التنضيف ما بيكون بالمي الوسخة حبيب … في مناطق النظام غير متواجد فيها ومع ذلك الفساد منتشر اكتر من الأول ولا حد يقللي عملاء النظام وهالاسطوانة المشروخة لانو هدول المفروض مافي اسهل من التخلص منهن … العلة مو بالنظام يا حباب العلة بالشعب … افهموها بقى.

  6. اول تعليق مهذب عالموقع من اول ما بلشت تعلق بالموقع،،احييك على جهودك المبذوله في احترام الاخرين