الملك سلمان: كل مشارك أو متعاطف مع جريمة القديح سينال عقابه

أكد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز في برقية وجهها إلى ولي العهد الأمير محمد بن نايف على أن “كل مشارك أو مخطط أو داعم أو متعاون أو متعاطف مع الجريمة الإرهابية التي استهدفت مسجداً في قرية القديح في محافظة القطيف سيكون عرضة للمحاسبة والمحاكمة وسينال عقابه الذي يستحقه”، موضحاً أن “جهود المملكة لن تتوقف يوماً عن محاربة الفكر الضال ومواجهة الإرهابيين والقضاء على بؤرهم”.

وقال الملك سلمان في البرقية التي بثتها “وكالة الأنباء السعودية” (واس)، الآتي:
صاحب السمو الملكي ولي العهد
نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
لقد فجعنا جميعاً بالجريمة النكراء التي استهدفت مسجداً بقرية القديح مخلفة ضحايا أبرياء ولقد آلمنا فداحة جرم هذا الاعتداء الإرهابي الآثم الذي يتنافى مع القيم الإسلامية والإنسانية.
إن كل مشارك أو مخطط أو داعم أو متعاون أو متعاطف مع هذه الجريمة البشعة سيكون عرضة للمحاسبة والمحاكمة وسينال عقابه الذي يستحقه ولن تتوقف جهودنا يوماً عن محاربة الفكر الضال ومواجهة الإرهابيين والقضاء على بؤرهم.
ونرغب إليكم نقل تعازينا الحارة لأهلنا في القديح من أسر المتوفين، ـ نسأل الله تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جنته ـ، ونقل تمنياتنا ودعواتنا للمصابين بأن يمن الله عليهم بالشفاء العاجل.
حفظ الله بلادنا وشعبنا من كل مكروه إنه سميع مجيب.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. احييك يا بطل أحلم بملك بطل من ايام زمان امثالك يسلم البطن الي حملك …. هل تكون يا سيادة الملك سلمان القائد المسلم المنتظر
    ما احلى سياستك وانصافك

  2. يحرضون على العنف و التطرف بالسعودية و مناهج حقودة و بالاخر ==الملك سلمان: كل مشارك أو متعاطف مع جريمة القديح سينال عقابه

  3. اي شو بك يا زلمي شخيت تحتك من ايران , مانك زلمي تتحمل مسؤلية السنة الله معك انت و ربعك .

  4. يعني ال سعود عم تمثلوا علينا أنكم خدم الحرمين و الأسلام و السنة ومدري شو و نازلين لهط المليارات ووقت اجت الحقيقة شخيتو تحتكم وبين كلو حكي بحكي . 5 سنين السنة بسوريا عم تنفرم و بالعراق و انتو لا حس و لا ناموس اي روحوا افرقوا ط……..زنا .

  5. رسالة معطرة الى غبطة البطريرك سلمان :
    غبطتك ربما لا تدري ان الايرانيين قد دمروا جميع مساجد السنة في سوريا و قبلها معابد الشيعة وحسينياته في العراق باعتراف الصدر و ياسر الحبيب . في النجف و كريلاء ايضا .
    غبطتك عليك ان لا تحزن و ان تحمل نفسك ما لا طاقة لك به فيكفيك تلبية طلبات و أوامر …..
    غبطتك عليك انت تهتم بموسم الرز و الغلال هل تكفي أحبائك ………
    غبطتك عليك ان تنسى اسم خادم الحرمين لأنه ليس لشخص مثلك شهد مقتل ملايين السنة و تهجير الملايين بدم بارد .

  6. غريب بحرضو على القتل برى السعودية
    وعندهون بخافو
    قريبا ستصدون ثمرة ماتزرعون في سوريا والعراق
    هل نسيتم ام تناسيتم ان في الشرقية وجازان ونجران شيعة وفي حال ارادت ايران ان تذيقكم من نفس الكأس التي تذيقون فيها الأخرين فستخسرو هذه المناطق
    نتمنى ان يسود منطق العقل كما جاء في رسالتك لأن الطائفية ستهلك الجميع وعلينا ان نغلب اسلوب العقل ومنطق التعايش اذا اردنا ان يعلو شأن أمتنا الأسلامية والعربية

  7. كل مشارك أو مخطط أو داعم أو متعاون مهضومة و مقبولة. اما… متعاطف هي بدا طون من انزيمات الهضم و ما خرج تهضمها. اللهم لاشماتة يا رب.