ملياردير سوري يقترب من شراء ناد في الدوري الإسباني

اقترب الملياردير السوري يحيى الكردي من إبرام صفقة لشراء أحد أندية الدوري الإسباني في الموسم المقبل، بعد اقتراب المفاوضات لشراء نادي فيتشينزا الإيطالي من التعثر لعدم التوصل لاتفاق نهائي بين رجل الأعمال الحامل للجنسية الكندية وبين مالكي النادي الحاليين.

ولا تزال الأمور معقدة في صفقة الكردي لشراء النادي الإيطالي فيتشنزا، حيث لم تحسم الأمور في الاجتماع الأخير بين النادي ورجل الأعمال السوري لوضع الشكل النهائي للعقد المزمع إبرامه لشراء النادي.

وأصبحت الأمور ضبابية، بحسب ما أورد موقع “يورو سبورت”، حول صفقة البيع والشراء بين النادي الإيطالي والشركة المملوكة السوري السابق ورجل الأعمال الذي يحمل الجنسية الكندية.

وكان رجل الأعمال يحيى الكردي قد اقترب في العام 2010 من شراء نادي ليفربول الانجليزي وتناولت الصحافة الأوروبية الأمر إلا أن الاتفاق وصل لطريق مسدود ولم يتم الاتفاق.

وبحسب المصدر ذاته، فإن رجل الأعمال السوري يسير في مفاوضات سرية موازية مع أحد أندية الليغا، لشراء النادي اعتبارا من الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن الكردي كان قد مارس كرة القدم، ولعب الاتحاد والشرطة في سوريا، كما لعب لنادي النجمة اللبناني أيضاً، وكان سفيراً للسلام في الأمم المتحدة، وسفيراً لمنظمة الطفولة العالمية بكندا، وعمل أيضاً كمستشار لنادي ليفربول الإنجليزي وكاد أن يشترى النادي لولا فشل المفاوضات في اللحظات الأخيرة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

    1. هاد الشاطرين فيه. الحسد وضيقة العين بدل ماتفرح أنه في ناس من سوريا وصلوا

  1. الجدير بالذكر أن الكردي كان قد مارس كرة القدم، ولعب الاتحاد والشرطة في سوريا، كما لعب لنادي النجمة اللبناني أيضاً، وكان سفيراً للسلام في الأمم المتحدة، وسفيراً لمنظمة الطفولة العالمية بكندا، وعمل أيضاً كمستشار لنادي ليفربول الإنجليزي

    طول عمرو اللاعب السوري راتبو 3000 ليرة وميت من الجوع واذا نصاب بالركبة او انكسر بينخرب بيتو لان بيتعالج عحسابو
    هاد عأساس كان لاعب وهلق صار ملياردير
    اي رونالدو وميسي لو جمعوا رواتبن عشرين سنة ما بيشتروا نادي

    هاد يحيى الكردي كانوا يتغنوا فيه النظام السوري من 6 سنوات ايام كانت الجريدة الرياضية

    1. للعلم هذا رجل الاعمال يحيى كردي من الذين صنعوا الثورة وعملوا بالخفاء و عضو الائتلاف المعارض أكيد هل الشي لا يناسب النظام وإلا كان طبل وزمر لكن الله كريم

  2. لسى بجي متحذلق بقول من اين لكا هذا .. يا عمي شغلتك .. لسى كل واحد بجمعلو كم ليرة .. مين لك هذا .. حلو عن رب الناس بقى ولو .. شعب غبي .. وحشري

    1. ((حلو عن رب الناس بقى ولو))
      إذا كان هذا كلامك في موقع عام، فكيف هي ألفاظك في الواقع بحق الله تعالى …
      ثم كيف يكون حشري من يسائل الكلاب التي تسرقه ..
      وهل هؤلاء اللصوص السارقون معهم فقط كم ليرة أم مئات الملايين والمليارات من الدولارات ..
      هؤلاء اللصوص الذين اغتنوا في زمن البعث الطائفي المجرم البغيض .. هل سرقوا من أموال شعب الفيليبين ومن أموال غواتيمالا ..!!!؟؟ أم أنهم سرقوا أموال وحقوق الشعب السوري؟؟
      كل سوري سرق الآخرون جهده وماله له الحق في أن يقول ما يشاء ضد هؤلاء وهو أضعف الإيمان .. لأن المطلوب محاسبة فعلية لكل حرامي لص … مثلك .. لأنه لا يغار على اللص إلا لص مثله ..

    2. لعن الله كل داعشي بغيض نتن ونجس يعيث بالارض فسادا .. وكل غبي لايفقه معنى الكلمات العربية ..
      ولعن الله قاطعي الرؤوس بغير حق .. ولا شهود ولا ألة .. فلتعن الام اللتي حملت الاوغاد الفاسدين امثالك الذين نكلو بالناس وحرقو الاعلام والمثقفين ولعبو باسم الدين باجساد الاطفال .. فلتعن الام التي حملت كلاب الاخرة .. الذين شردو الناس وجملوهم اعباءا واهية
      من انت يا جاهل لتحدثني .. ابعث لي بأشد من لديكم بالكلمة .. عندي الف حجة ومثال لاقطع فيها رؤوس احاجيكم التي بها سلبتم الناس حيواتهم .. خسئتم وخسئت اذيالكم وليسقط دين داعش وليعيش دين الاسلام الحنيف سالما معافا من الطفيليات والاباليس امثالكم ..

    1. يا عباقرة اي رامي بلوط وأي بطيخ هذا يحيى كردي المعترض للنظام الفاشي للعظم وعضو الائتلاف السوري لقوى الثورة والمعارضة والظاهر الزلمة قرف من المعارضة والنظام وبدو يشتغل الزلمة .حق بايدوا والله شي بيقرف

  3. يا شباب الفكرة ان حرامي ولا رامي ولا اي كلب من كلاب النظام .. الفكرة هي بمختصر الكلام .. التفتو لحياتكن ولمآسي سورية … بعدين كل واحد نجح يصير مليونير او اي شي .. مو ضروري يكون شريك لشي شحاطة .. يعني اي شخص بروح لكندا ممكن يغتني في فرص كتيرة بالخارج واحتمالات الواحد يغتني .. خلو طاقاتنا ضد النظام وداعش وقتلة الشعب السوري