‫”الداخلية” السعودية تعلن أسماء 5 قتلوا رجل أمن وأحرقوا جثته بالرياض

كشف المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية اليوم عن هوية خمسة من عناصر خلية إرهابية أطلقوا النار على إحدى ‏دوريات أمن المنشآت ‏جنوب مدينة الرياض يوم 19/7/1436هـ، وقتل على إثر ذلك ‏قائدها الجندي ماجد الغامدي، حيث أقر الجناة ‏بجريمتهم، وبالتمثيل بجثته بإشعال النار فيها.

وأوضح أن الجناة مطلوبين لانتمائهم لخلية إرهابية تم كشفها في أواخر شهر رجب الماضي، وقبض على 26 من عناصرها سعوديو الجنسية، وأثبتت التحقيقات تورطهم في إطلاق النار على دورية أمن المنشآت بموقع الخزن الاستراتيجي جنوب الرياض يوم 19/7/1436هـ، واستشهاد قائدها الجندي ماجد عائض الغامدي، وقد أقروا بجريمتهم.

والجناة الخمسة هم: عبدالملك فهد عبدالرحمن البعادي، محمد خالد سعود العصيمي، عبدالله سعد عبدالله الشنيبر، محمد عبدالرحمن طويرش الطويرش، محمد عبدالله محمد الخميس.

وأضاف أنه عثر مع الجناة على أسلحة نارية من نوع (كلاشينكوف)، ومخازن ذخيرة استخدمت في الجريمة، إضافة إلى كميات كبيرة من الأسلحة المتنوعة، ومواد لصناعة الخلائط المتفجرة، ونشرات تشرح كيفية إعدادها، وأخرى تتضمن فتاوى للفكر الضال.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. مرة اخری: یا سلمان 99% من مهمة الاعداد الفکری للدواعش ینفذها الاعلام الرسمی و المنابر العامة فی المملکة بنشرهم الثقافة الکراهیة ضد الفئات الاخری(هذا کافر هذا مرتد هذا کذا و کذا)…و کل صعوبة التی یواجهها الامیر داعشی هو 1% عندما یقول “اقتل”…فلحکم هؤلاء الدعاة و الخطباء کالفلاح الذی یستعد الارض للزرع ثم یزرع حبات ثم یسقیها ماء ثم یراقبها حتی یکبر…و عندما کبرت امیر داعشی یحصد الثمرة فقط!!