سلطات النظام تعلن عن تسيير أول طائرة محملة بالفواكه إلى الإمارات

نقلت وسائل إعلام النظام عن رئيس اللجنة الزراعية في اتحاد المصدرين، إياد محمد ، أنه تم تسيير أول طائرة شحن محملة بالفواكه من مطار دمشق الدولي إلى دولة الإمارات.

وقال محمد “إن الشحنة المذكورة تضم 35 طنا من الكرز والمشمش والخوخ والجانرك”، لافتا إلى أنه سيتم العمل على تسيير رحلات جديدة بمعدل رحلة واحدة كل أسبوع على الأقل.

وأوضح محمد أن هذا الإجراء يأتي في إطار سعي الاتحاد لاستئناف عمليات التصدير لتجاوز عقبات إغلاق المعابر البرية بعد أن نجح الاتحاد خلال الشهر الماضي بتسيير عدد من الرحلات البحرية.

وسبق أن انطلقت من ميناء طرطوس في منتصف نيسان الماضي أول عبارة بحرية إلى مصر على متنها 40 شاحنة براد محملة بنحو ألف طن من التفاح.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. لا عجب بأن النظام يصدر الفواكه للإمارات فرضا إيران من رضا الإمارات

  2. يستاهلون الامارات ما قصرو مع الحكومه السوريه من طرف المال واجهزة الإتصال وسيارات الدفع الرباعي

  3. طبعا النظام يحتاج الى العملة الصعبة ومن غير الامارات للنظام القاتل . . أليست الامارات من أحتضنت أنيسة وبنتها وأموال رامي مخلوف وبثار الجحش . . على كل لايضل ربي ولاينسى

  4. يخرب بيتكم ملا حاقدين، يعني شوية فواكه وخضرة رح يغنوه للنظام، العمى ما كنتو تفهمو انو الناس قرفتكم وقرفت أشكالكم ، صرلكم خمس سنين بنفس أكل الهوا والحكي الفاضي ، وعلى قولة هادا داعم النظام وهادا عم يأيد النظام، ما كنتو تفهمو انو ثورتكم فاسدة لهيك الله ما عم ينصرها وان شاء الله ما بتنتصر بعمرها، ثورة خراب وتدمير وعمالة….الشعب صار عم يشحد ويتبهدل جوا البلد وبراتها وانتو لسا عم تلعو وترمو التهم ع الشرق والغرب…فهموها بقى وحاج غباء : الله اذا ما رضيان عنكم ما رح تنتصرو ورح تبقو تدبحو بعضكم أنتو والنظام اللي من شاكلتكم لتفنى البلد ع الآخر

  5. احد اسباب ارتفاع الاسعار عمرو الشعب ما ياكل فواكي …. لعنك الله يا بشار الكلب