” أبواق السماء ” تسمع في مصر .. و نشطاء : هذا من علامات القيامة ( فيديو )

انتشرت في الآونة الأخيرة مقاطع فيديو، على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”توتير”، لأصوات تخرج من السماء من مختلف دول العالم، ومنها مصر وأطلقوا عليها” أبواق السماء “.

و قال رواد مواقع التواصل الاجتماعي إن هذه الأصوات تشبه أصوات ” النفخ في البوق وفسرها البعض بأنها علامة من علامات يوم القيامة “، فيما إعتبرها ساخرون بأنها أصوات قدوم ” كائنات فضائية ” ، بحسب قناة العربية .

ونشر موقع “ديسكافري”، العلمي مقالاً بشأن الموضوع عام 2012، يوضح أن كوكب الأرض يصدر أصواتا بصورة طبيعية، لكنها دون مستويات التردد المسموع لدى الإنسان فيما أكد الموقع أن مقاطع الفيديو المنتشرة منذ عام 2008 يصعب تفسيرها لأنه من شبه المستحيل متابعة مصدر الصوت.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. الامريكان يجربون آله حرب جديده بتردد منخفض قد يتم استخدامها لاحقاَ لقتل مدن بكاملها بدون تلوث و بالصوت فقط!.أو انها مجرد خدعه يستخدمها بعض السخفاء لنشر مقاطعهم على يوتيوب فهناك كثير من التفهاء يسعون للشهره باليوتيوب

  2. يعني ما في أسهل من أن يتم تصوير أي منظر طبيعي و إضافة هذا الصوت له. و الملاحظ أن كل الفيديوهات لا تصور شيئا محددا و كأن الفيديو مخصص فقط ليتم إضافة نفس الصوت عليه لاحقا (و من نفس الشخص).

  3. هذه اصوات صواريخ التاو عند جيش الفتح في ادلب تنتقم للامهات الثكالى والمظلومين من غدر الاسد وظلمه