رئيس مجلس الشورى الإيراني يؤكد استمرار بلاده في دعم نظام الأسد الذي ” يحارب الإرهاب نيابة عن العالم “

أكد رئيس مجلس الشورى الإيراني علي  لاريجاني أن إيران لن تدخر جهداً في مواصلة دعمها اللامحدود لنظام الأسد.

وقال لاريجاني “إن التصعيد الإرهابي الأخير على سوريا مرتبط بمجريات الأمور على الساحة الإقليمية في اليمن والعراق وبالانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري والمقاومة على الإرهاب وعلى أكثر من جبهة في سوريا”.

وأضاف خلال استقباله رئيس مجلس الشعب السوري محمد جهاد اللحام، “إننا في إيران نتابع تطورات الأوضاع في سوريا والمنطقة ولن نسمح أبدًا بالنيل من سوريا وسيادتها واستقلالها والتدخل في شؤونها ونحن مستمرون في دعمنا السياسي والاقتصادي لتعزيز صمود الشعب السوري الذي يحارب الإرهاب الدولي نيابة عن العالم”.

وفي مؤتمر صحفي مشترك، أكد لاريجاني أن الشعب السوري نجح عبر المقاومة في إفشال المؤامرة التي يتعرض لها، محاربة الإرهاب في سوريا والعراق مفيدة في رسم مستقبل البشرية، ومشكلة الإرهاب تستهدف العالم برمته.

بدوره، لفت اللحام إلى “المواقف المشرفة للجمهورية الإسلامية الإيرانية والأصدقاء في موسكو ودول البريكس مع سوريا وأثرها الطيب في مساعدة الشعب السوري في مكافحة الإرهاب”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. قصده تحارب بالمسلمين بالبراميل والغازات نيابة عن العالم

  2. هذه الحفنة المتعصبة من حكام إيران تعود بالمنطقة 1000 عام للوراء في الوقت التي تتطور فيه شعوب العالم وتشكل وحدات اقتصادية. ثورة الخميني ثورة تخلف وتحجر عقلي. المشكلة أنها جرت معها الشيعة العرب إلى الخراب.

  3. الاطماع الفارسيه المجوسيه بالوطن العربي هي قديمه وقد استخدم الفرس الرافضه من الشيعه كوقود لتحقيق هذه الغايه كونهم عطلوا عقولهم واتبعوا حاخاماتهم المدعومين من الصهيوصليبيه العالميه التي التقت مصالحهم معها منذ القدم فهم يحاربون المسلمين عنهم واتفقت ابواقهم التضليليه ان تسمي من يقف في وجههم من المسلمين بالارهاب وهذه الحقيقه يجب ان لاتخفى على المليار مسلم وتكشف كذبهم وجرائمهم ضد المسلمين في كل مكان من العالم

  4. لا يوجد اسفل واحقر وأحط من هذا النظام الايراني المارق والذي يكيل الكذب يوميا ويصور هذا النظام انه يتعرض لمؤامرة مزعومة وحقيقة الامر انه متآمر مع العالم كله ضد شعبه ولعل في تحالفه مع ايران وروسيا ومع اسرائيل وداعش وكلاب الشيطان والسكوت الغرب الواضح افاضح عنه اكبر دليل على ذلك

  5. يا فصيح يا ابن القبيح يا لاريجاني .. تدعمون المعتوه بشار الاسد لتعزيز صمود الشعب السوري ، كيف ظهرت لك هذه الفكرة ..!؟
    وأيضاً من يحارب الإرهاب الدولي نيابة عن العالم هو المعتوه ..! ؟
    يعني بشار المعتوه الان بعد مقتل مئات الالاف وتهجير أكثر من نصف الشعب السوري تراه بأنه يحارب الارهاب أليس كذلك …!؟
    بالله عليك أنت مع نفسك ..هل تصدق مثل هذا الكلام ..!؟
    يا لاريجاني كم أنت وقح وسافل وكذاب ..!
    المعتوه بشار الاسد الان بقتله للسوريين يحارب الارهاب الدولي نيابة عن العالم .!؟
    أي وقحاحة منك هذه ..وأي صفاقة ودناءه وبشاعة هذه ..!؟

    أنا بصراحة .. لم أجد أوقح منك ولا أسفل منك الا كبيركم ومفسدكم الاكتع …
    يا فصيح يا ابن القبيح يا لا ريجاني العفن في سورية ثورة اعترفت بها أم لم تعترف هي ثورة ، وثورة شعب لن يتراجع عنها ، وهي لن تقضي على ربيبكم المعتوه فقط ، بل والقبض على الفأر المختبأ في الضاحية الجنوبية لبيروت ، وستكون فوق ذلك سببا في سحل مجانينكم ومهووسيكم في شوارع طهران ومن لحاهم النتنة ، اولئك الذين يعتاشون على دعارة مواخير قم ..
    تواقح يا فصيح يا ابن القبيح يا لاريجاني كما تشاء .. فما تخبئه لكم الايام لن تتخيلوه ، والأكيد أن عقولكم الصدءة لن تستطيع أن تتصوره ..
    قال مؤامرة ..قال .. وعلى مين على معتوه ……!؟