كيف تستقبل فرنسا اللاجئين السوريين ؟ ( فيديو )

كيف تستقبل فرنسا اللاجئين السوريين ؟ ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. تضرب فرنسا والمجتمع فرنسا المتخلف….بيفضلو السود والشحادين و الحرامية و الأميين من شمال أفريقيا و من أوروبا الشرقي على الشعوب الراقية و المتعلمة كالشعب السوري….اذواقهن فطايسية هالحيوانات…شعب متخلف و تافه و حكومة عرصات و طفيليين….يضربو هنن و بلدون…ينبسطو بالنّور و المتخلفين متلهون يللي عايشين على حساب دافعي الضرائب …. تفو على هيك بلد متخلف و غبي…الألمان أزكى منهون بدرجات…

  2. أحلى شي وقت قال وحدة أفريقية معاقة أنو اللاجئ السوري بيفقد كرامتو أول ما يصل الى فرنسا
    يعني اذا اللاجئين السوريين مقارنة بهي ما عندن كرامة, فكيف اذا بدنا نقارنهن بالفرنسيين أو باقي البشر
    اللاجئ هو أنسان شحاد وين ما راح, و ياحيف عاللي بيقارن الشحادة بين بلد وبلد
    الشحاد شحاد وهدا اللي قصدتو هديك الأفريقية بأنو اللاجئ يفقد كرامتو

  3. بعدين..نص الفرنسيين عايشين بفضل الإعانات من الدولة و بيخلفو كتير من شان يطلعلهن إعانات أكتر..،، يعني شحادين و عالة على الناس يللي بتشتغل و بتدفع ضرايب…هادا إزا ما حسبنا كل الزباله يللي بتجي من أفريقيا ـــ سود و عربان ـــ و نور أوربا الشرقية….

    1. أنا من اسبوعين كنت بفرنسا الشعب الفرنسي شعب راقي جدا وانساني . . والبلد كتير حلو ولايقارن بألمانيا ففرنسا اجمل بمية مرة . . على كل انا مستغرب من كلام مارسيل لمادا هي حاقدة على بلد ليس مضطرا ان يستقبل السوريين . . لمادا لاتعتب على الدول العربية مثلا . . بجميع الاحوال شكرا فرنسا لموقفها الرائع مع الثورة السورية المباركة

    2. ياسيد حس٠٠٠ نحن نعلم المعلن و المخفي في فرنسا….لا تغرنك المظاهر…فرنسا لم تستقبل على أراضيها في أربع سنوات إلا ثلاثة آلاف لاجئ سوري…بينما تستقبل سنوياً عشرات الآلاف من زبالة أفريقيا و أوروبا الشرقية و غيرها من البلاد التعيسة وتقدم لهم المساعدات و السكن و العلاج المجاني..كلّ ذلك من الضرائب التي تفرضها الدولة على من يعمل حتى بأجر قليل….معظم إن لم يكن كل شبكات الدعارةم عصابات السرقة و بجارة المخدرات و المتسولين و الحرامية ..هم من المهاجرين من أفريقيا و من أوروبا الشرقيه…بالنسبة للشعب الفرنسي….الموضوع طويل…نحنا خابزينو و عاجنينو….

  4. بعدين..فرنسا لايوجد لها موقف لا من ثورة ولا من غير ثورة…سياسة فرنسا الخارجية تتبع الإرادة الأمريكية…على كلٍ، الموقف و الحكي ما بيفيد لوضع سورية…بدها أفعال..البلد عم تتدمر و نص الشعب السوري مهجّر…القرار فقط بيد أمريكا….لو بدهن يمشو الأهبل بشار..بيمشو خلال ساعة…هنن يللي حطوه و هنن يللي بقلعوه لما بيقررو…أوروبا فاقدة للقوة وللإرادة السياسية….القرار بيد الأمريكان…فقط…و الهوبره تبع فرنسا ما بتقدم و لا بتأخر….

  5. الدول العربانية جثث هامدة…حتى الحكي فيها ما بيفيد و لا العتب إلو محل…ما كل بلاوينا جاييه من العربان…..بس لازم نشكر تركيا و ألمانيا و بعض الدول الإسكندنافية…..

  6. فرنسا استقبلت تلات ألاف مهاجر سوري فقط خلال أربع سنوات،،،بينما تستقبل و بالأحضان عشرات الآلاف سنوياً من الزعران والبطالين والأمّيين و فاضين الأشغال و العاهات و الحرامية و المتسولين و النور و ثجار المخدرات من شمال أفريقيا و أفريقيا السوداء و من أوروبا الشرقية…من بلاد لا يوجد فيها حروب و تقدم لهم المساعدات المادية و السكن و العلاج المجاني..كل ذلك من أموال الضرائب التي تسرق من الناس التي تكدح و تعمل من قبل الدولة… نحن نعرف ما يعلن و ما يخفى في فرنسا…..