مستشار الخامنئي : نقف مع سوريا في وجه التدخل الخليجي و العثماني .. و بشار الأسد ” مناضل ميداني ” !

قال علي أكبر ولايتي، مستشار المرشد الإيراني علي خامنئي، للشؤون الدولية، خلال لقاء مع صحيفة “الأخبار” اللبنانية الموالية، إن أمن سوريا “جزء لا يتجزأ من أمن الجمهورية الإسلامية الايرانية، سواء في مواجهة التدخل السعودي الخليجي أو العثماني!” على حد قوله.

وصف ولايتي بشار الأسد، بأنه “مناضل ميداني في منصب رئيس”، وتوجه إلى بعض دول المنطقة بالقول: “مَن يزرع الريح، يحصد العاصفة.. ومن بيته من زجاج .. لا يستطيع أن يرمي جيرانه بالحجارة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. هذا المتعصب الديني يعتقد أن بشار يحمي الشعب السوري من التهجير والقتل والتدمير ويحمي سوريا من الانهيار الاقتصادي. هل تعلمون أن التخلف الديني بقود لتخلف عقلي ومحدودية في الرؤيا فاحذروا.

  2. رأيي الشخصي كما اراها من وجهة نظري المتواضعه …… ستقوم الحرب الكبرى بيننا وبين العلوين ومن والاهم قريبا وستقع المعركة الاولى في محمبل لما لها من اهمية كبرى لدى العلويين بحكم انها البوابة الى كل سهل الغاب وما وراء سهل الغاب وسيقام الحد الفاصل بيننا وبينهم في هذا السهل بعد هزيمتهم في محمبل، بعد بعض الوقت سيتجه المجاهدون الى حماه وهناك المعركة الفاصلة التي سينتصر فيها الحق عل الظلم ويفر العلويون كما تفر القطط وسينهار النظام بسبب رفض العلويين القتال واستسلامهم للمجاهدين ولن تقع معركة في دمشق كما هو متوقع بسبب هروب راس النظام واعوانه من سورية وسقوط دمشق سيكون هادئا وستبدأ المرحلة الثانية والاصعب من الثورة السورية المباركة

    والله اعلم ،،،

  3. علي أكبر ولايتي ، مستشار مفسد ايران الاكتع علي خامنئي ، صادق تماماً حينما يقول إن أمن سوريا ” جزء لا يتجزأ من أمن الجمهورية الإسلامية الايرانية ” بدليل التمسك ببقاء معتوه سورية الارعن بشار الاسد على رأس سلطتها ، لأن سورية بالنسبو له هو بقاء المعتوه ، وهو بالتالي يعرف ان سقوطة القادم لامحالة سيؤدي الى سقوط الحكم العنصري والمذهبي في ” الجمهورية الإسلامية الايرانية “..
    هو في واقع الامر لم يقل شيء جديد انما قال مايعرفه بائع البطاطا في سوق الهال..
    لكن أن يصف المعتوه الارعن بشار الأسد، بأنه “مناضل ميداني في منصب رئيس” فهذا شيء جديد ، فما نعرفة هو ان المعتوه بمنصب محافظ تابع لايران ، فهل يا ترى تم ترقيته الى رئيس ..!؟
    يا أكبرولايتي يا مستشار المفسد .. بالله عليك هل تعتقد مهما فعلتم انكم ستغلبون الشعب السوري وتبقون له المعتوه حاكم عليهم ..!؟
    ما اسخفكم لو كنتم تؤمنون بذلك حقاً ..!

  4. سوريا باقيه بشعبها باقيه بمجاهدينها المناضلون ضد طغيان الفرس وعملائهم كم ارى إن النصر لأتي وكذاك ارى بشر يهرب براً إلى جحور العملاء الذين دنسو الوطن العربي وإن يومهم لقريب .

  5. ومن يتدخل في شئون الدول الاخرى مجرم
    ومن يساهم في قتل الشعوب مجرم
    ومن يفهم حقيقة المجوس يفهم كل مايدور حوله من اجرام من هو سبب له الا المجوس

    لذلك خذها مني كلمة راح ينداس على راسك وراس كل مجوسي اذانا وقتلنا في سوريا

    على فكرة الدوس راح يكون بالاقدام

  6. خسئتم ياخنازير وياقردة الشام لأهلها ومقبرتكم سوف تكون بارضها يا كلاب جهنم أنتم وكلبكم بشارون وميليشياتكم الإرهابية النتنة والقذرة الحاقدة هم اعداء سوريا وشعبها وقريبا سوف نحتفل بدحركم إلى ما وراء الاهواز مع أهلنا واخوتنا العرب والمسلمين من الخليج الى المحيط ومن تركيا إلى اندنوسيا إلى جنوب أفريقيا ….