تركيا تعلن صرف 100 ليرة شهرياً لكل طفل يتيم في تركيا

قال رئيس الوزراء التركي، أحمد داود أوغلو الأحد الماضي : ” إننا نقدم للمزاعين 2000 ليرة تركية في إطار برنامج الدعم الزراعي الذي أطلقناه  في 27 أيار الجاري، ومنذ بداية العام الجاري دفعنا 7.1 مليار تركي، والخبر السار الآخر الذي سأفصح عنه للمرة الأولى، هو صرف 100 (نحو 40 دولار) ليرة تركية شهريا لكل طفل يتيم والبالغ عددهم نحو 162 ألف  طفل في عموم البلاد”. بحسب ما نقلته وكالة الأناضول.

جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها رئيس الحكومة التركية، أمام حشد من أنصار حزبه في ولاية “ديار بكر” جنوب شرقي تركيا، في إطار الحملة الانتخابية للحزب للانتخابات العامة التي ستجري في السابع من شهر حزيران المقبل.

ولفت رئيس الوزراء التركي إلى أن الأحزاب المعارضة لا توجه ضد بعضها أية انتقادات، وكلها تهاجم حزب العدالة والتنمية، مضيفا: ” اللوبي الأرمني، والأحزاب الشيوعية، ووسائل الإعلام الأوروبية تساند حزب الشعوب الديمقراطي، أما حزب العدالة والتنمية فيتلقى المساندة من الشعب فقط “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. كويسين بيسندوهم وبالمستقبل بتزيد ان شاء الله

  2. ومن مواقع مؤيدة على الفيسبوك بيقلك انو عبصير ابتزاز (جنسي) لزوجات (الشهداء) مشان يحصلو على مستحقات الفطايس …..نظام الفثد مابيتغير كنت شغال بمؤسسة الاسكان وفي نساء كانت تطلع ع الشام وتقدم (تنازلات) وفعلا بعدين اسمهن كان يطلع بالقرعة …تفي على هيك نظام قذر