قائد غرفة عمليات ” فتح حلب ” : أوقفنا تقدم ” داعش ” و انتقلنا لمرحلة الهجوم

أوضح الرائد ياسر عبد الرحيم، القائد العسكري لـ “غرفة عمليات فتح حلب”، أنه تم وقف تقدم داعش في ريف حلب الشمالي، وأكد انتقال فصائل المعارضة من مرحلة التصدي إلى مرحلة الهجوم، متعهداً بإخراج داعش من مساحات أكبر من تلك التي سيطر عليها في الأيام الثلاثة الماضية.

واتهم عبد الرحيم، نظام الأسد “بإعطاء الإشارة لداعش للهجوم على ريف حلب الشمالي، لعلمه بتحضيرات جيش فتح حلب لتحرير المدينة”، لافتاً إلى أن “معنويات مقاتلي المعارضة عالية جداً، والإعداد والاستعدادات أصبحت مكتملة لشن الهجوم المعاكس”.

وانتقد عبد الرحيم “تخاذل وازدواجية التحالف الدولي  في حلب”، مقارنا بين تدخل التحالف في كوباني، وصمته عما يجري في حلب، مطالباً التحالف بتحديد موقفه مما يجري “بكل وضوح”.

وأشار عبد الرحيم، بحسب وكالة أنباء الأناضول، إلى أن “غرفة عمليات فتح حلب ما زالت قائمة، حيث تم تسخير ثلثها لقتال داعش، بينما يواصل الثلثان الآخران الاستعداد للمعركة الكبرى في حلب” وفق قوله.

وفي هذا السياق، قالت مصادر ميدانية لعكس السير، إن الفصائل المعارضة فرضت حظر تجوال على كافة مناطق ريف حلب الشمالي، بالتزامن مع استمرار المعارك ضد تنظيم “داعش” على أكثر من جبهة.

كما أكدت المصادر أن طيران الاستطلاع التابع للتحالف الدولي، لم يفارق سماء الريف الشمالي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. نرجو الله ان يكون معكم لايقاف هذا الوحش الغادر الذي يخدم النظام القاتل وحزب الشيطان ويطعن الثورة في كل الميادين وان يلهم المخدوعين فيه الصواب وينفضوا من حوله وينضموا للجانب الصحيح ويشاركوكم فتح حلب القريب باذن الله

  2. حسبنا الله ونعم الوكيل !!!!!!!!!!
    يا حيف على الدم المسلم المهدور !!!!!!!!!!!!!!
    اللهم أصلح حالنا لاحسن حال .

  3. والله يا حضرة الرائد انصحكم تشيلوا هذا البغل الي جالس بجانبك الي عامل حالو مقدم وشوف النصر من عند رب كريم

    الرائد محمد حمادين حرامي ومجرم ولا يختلف شيء عن بشار الاسد , يعني واحد بايع الامير أبوجندل المصري بمطار منغ عندما كانت داعش تحارب معكم , ماذا تتوقعون منه ؟

  4. والله ابطال

    اسال الله لكم النصر المبين على
    مجرمي داعش والمجوس وذيول المجوس
    طبعا داعش مجوسية بحته