” جونثر الرابع ” أغنى الحيوانات في العالم بـ 227 مليون جنيه إسترليني

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، قائمة بأغنى الحيوانات الأليفة في العالم، قائلة إنها جمعت ثروات لا يحلم بها كثير من البشر.

وتصدر القائمة، الكلب ” جونثر الرابع “، حيث قدرت ثروته الشخصية بـ227 مليون جنيه إسترليني لكن الغريب أنه ورثها من سلالة كلبية، وليس من البشر، فأبوه ” جونثر الثالث ” ورث 60 مليون جنيه بعد وفاة صاحبته الكونتيسة النمساوية كارلوتا لبينشتاين في عام 1992.

ومنذ ذلك الحين، تراكمت ثروته لتصل إلى 227 مليون جنيه ويعيش ” جونثر الرابع ” عيشة باذخة، يرعاه ساق، وعشاؤه الستيك والكافيار، وتتضمن جولته اليومية الروتينية رحلات بسائق خاص، ويسبح في بركة سباحة خاصة.

وأشارت الصحيفة إلى أن القطة ” شوبيت “، على سبيل المثال، كسبت العام الماضي 2 مليون جنيه، وتسافر في طائرة خاصة، ولديها سيدتان تقومان على خدمتها، وحارس شخصي، وسيرة ذاتية، ولديها 48 ألف متابع على تويتر، و60.800 معجب في انستغرام وبالرغم من أن القطة تمتلك حساباً بنكياً لا يحلم به الكثيرون ، إلا أنها لم تحظ بفرصة الانضمام إلى قائمة الحيوانات الغنية الأولى.

واحتلت القطة ” جرامبي ” المليونيرة العصامية، المركز الثاني في القائمة، بإجمالي ثروة شخصية بلغت 66 مليون جنيه وتعد واحدة من أكثر الحيوانات الأليفة ظهوراً في السينما الأميركية، حيث شاركت في المسلسل التليفزيوني افتح يا سمسم ” سيسامي ستريت ” ، وفق ما اوردت صحيفة البيان الإماراتية.

ولديها علامة تجارية خاصة من القهوة المثلجة باسم ” جرامبوتشينو ” ولعبت دور البطولة في فيلم ” جرامبي كاتس ورست كريسماس إيفر ” وتمتلك ” جرامبي ” جمهوراً يُقدر بنحو 280 ألف شخص على صفحتها الخاصة على موقع التدوينات المصغر تويتر و662 ألفاً على موقع الصور إنستغرام، و7.5 ملايين على فيسبوك.

تمتلك القطة توماسو، وهي قطة شاردة سابقة، ثروة شخصية يبلغ قيمتها 8.5 ملايين جنيه، محتلة بها المركز الثالث بين أكثر الحيوانات ثراء في العالم، عندما توفي مالكها منذ 4 سنوات، تاركاً لها ثروته كاملة.

وتمتلك الكلبة ” كونشيتا “، التي سميت أكثر كلبة مدللة في العالم، ثروة شخصية تصل قيمتها إلى 6.8 ملايين جنيه، لتضعها في المركز الرابع في قائمة أكثر الحيوانات ثراء في العالم وقد ورثت كونشيتا ثروتها عن الأميركية جيل بوسنر بعد وفاتها في عام 2010.

ويحتل ” سادي “، الكلب الخاص بأوبرا وينفري، مقدمة البرامج الحوارية الأميركية الشهيرة، المركز الخامس بثروة شخصية قدرها 3.6 ملايين جنيه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. يا ريت كمان ما تنسوا الحكام العرب .. حيوانات عصامية كونت نفسها بنفسها.. و خصوصاً إبن الشرموطة بشار صلاح جديد

  2. والحمار بشار الووحش من اغنى حيوانات المشرق بثروة مسروفة من الشعب السوري والنفط السوري

    وابن خالته الجردون رامي مخلوف
    وعائلة النظام البهائم