شبكة تلفزيونية تستعد على تويتر لـ ” وفاة ملكة بريطانيا ” !

اعتذرت شبكة “بي بي سي” الإخبارية البريطانية أمس الأربعاء عن تغريدة على حساب إحدى مراسلاتها قالت فيها إن الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا مريضة وتعالج حاليا في إحدى مستشفيات لندن، الأمر الذى أثار تكهنات عن الحالة الصحية للملكة إليزابيث ونقل بعض وسائل الإعلام أخبارا عن وفاة الملكة البريطانية .

ووقع الخطأ كما ذكر موقع بي بي سي عندما كانت الشبكة تقوم  بتجريب تغطية صحفية أعدتها مسبقا لنشرها في حال توفت الملكة فجأة.

وقال بيان من “بي بي سي” بأنه خلال بروفة فنية لنعي متوقع لوفاة الملكة ،أرسلت تغريدة عن طريق الخطأ من حساب مراسلة هيئة الإذاعة البريطانية قالت فيها إن أحد أفراد العائلة المالكة مريض وأنه تم حذف التغريدة بسرعة، ونحن نعتذر عن أي إساءة.

كما اتخذ قصر باكنغهام خطوة غير مسبوقة بالكشف عن أن الملكة كانت في المستشفى بوقت سابق اليوم لإجراء فحوصات دورية سنوية، بعد المخاوف التي أثيرت عن صحتها بسبب هذه التغريدة ، وفق ما اوردت قناة العربية.

وأكد متحدث باسم القصر الملكي البريطاني بأن الملكة ذهبت بالفعل هذا اليوم (الأربعاء) لإجراء فحصها السنوي في مستشفى الملك إدوارد السابع في لندن و كان هذا موعدا روتينيا، تم تحديده مسبقا مشيرا إلى أن الملكة غادرت المستشفى.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. صحيح الملكة بحالة سيئة ودخلت العناية المركزة بسبب زعلها على طائر ابو منجل التدمري

  2. هذه الملكة العجوز تجلس على عرش المملكة المتحدة منذ عام 1952
    63 عام في الحكم وإلى الأن لم تمل !!!