عراقية توجه رسالة مصورة لأمريكا : دمرتم كنائسنا و لم تحمونا ( فيديو )

وجهت مواطنة عراقية رسالة للرئيس الأمريكي باراك أوباما، تتهمه والولايات المتحدة الأمريكية، بتقسيم وطنها وسرقته لشراء أسلحة الجيش الأمريكي، واستولوا على منازلهم وكنائسهم ودمروها، مؤكدة أن القوات الأمريكية لم تحم العراق أبدا قائلة: ” نحن الذي نقرر مصيرنا وليست أنتم”.

وقالت العراقية في رسالة مصورة، تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، “هذه الرسالة موجهة للبيت الأبيض، اليوم هو 30 أبريل 2015، أنا أشورية من العراق، هذه المنطقة التي تم تقسيمها بواسطكم، وأطلب منكم جواز سفر دولي لكل أشوري وكلداني وسيرياني ولد في العراق، لأنكم تأخذون قرارات بنفسكم بدون أسباب.. لقد غزوتم وطني.. أنتم متورطون في كل شيء حدث هنا، لقد سرقتم ذهبنا لبيع أسلحتكم وقمتوا بالاستيلاء على منازلنا وكنائسنا وتم تدميرها.. أنتم لم تحمونا أبدا.. نحن نريد جوازات سفر دولية حتى نستطيع الذهاب لأي مكان نريده”.

وتابعت: ” نحن الذي نقرر مصيرنا وليست أنتم.. أنتم تعضون شعبنا في كل بقعة في العالم ينتظرون رحمتكم وتأشيراتكم.. روسيا .. أتمنى أنكم تسمعوني الآن.. شعبي يتم تدميره نحن الآن 2.5 مليون نسمة ونحن متواجدون في أماكن كثيرة بالعالم، شعبي يتم تدميره وأنا أحذر الجميع من عواقب ما يحدث لأن هذا ليس عدلا.. نحن شعب محترم ومحب للجميع ولا تأذى أحدا.

وأضافت: “سأريكم هذا الكتاب .. نحن شعب يؤمن بالجميع ويؤمن بالله.. لكنكم تعذبوننا وتدفعوننا لأن نكون عدائين نحن نؤمن بالله ونؤمن بالمسيح ونحترم ونحب الجميع.. نحن لا نعلم لماذا ومن أين أرسلتم هؤلاء الأشخاص لوطننا، في 1920 تم تنصيب أمير على وطننا بواسطة المملكة المتحدة وهو لم يكن عراقيا ولا وأشوريا.. أنتم لا تعلمون كيف نعاني، نحن هنا لا يسمعنا أحدا.. نريد أن يعرف الجميع أن الكونجرس الأمريكي يقتل 2.5 مليون مسيحيا الآن .. فهم يقتلوننا منذ الاحتلال الأمريكي سنة 2003، ومنذ 2003 ونحن ننتظر الأمل .. يوجد كثير من المسيحيين في العالم، جاء إلينا أحد جنود الجيش الأمريكي وطلب منا (مسيحيين /أشوريون / سريان/ كلدان/ أرمنيين)، إذا طلب منكم تغيير ديانتكم إذا فليكن”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. من يتأمل بعمق في شرقنا المهترئ يدرك ان الأقلية دائما محقة لأن الأغلبية دائما غبية وأُفَضِّلُ ان يشتمني سعيد عقل بالعربية على ان يمدحني تاهر بن جلون بالفرنسية، وأفضّلُ رعيَ الخنازير بلسان عربي مبين على رعي الإبل مع الفرنكوفونيين، وأُفَضِّلُ يهوذا الاسخريوطي على بقية الحواريين ، أنحاز أحشائيا للمسيحيين العرب ضد العربان المسلمين، فأبناء قومي هم الذين يشاركوني لساني، وهم البساتنة، آل اليازجي، الأخوان تقلا ورحباني، أحمد فارس الشدياق، مارون عبود، قسطنطين زريق، ميشيل عفلق،شبلي الشميل، يعقوب صروف، جرجي زيدان، أمين الريحاني، فارس نمر، فارس الخوري، فرنسيس مراش، فرح أنطون، الأب أنستاز الكرملي، أنطوان سعادة، مكرم عبيد، مجيد طوبيا إدوارد الخراط ، سركون بولص، جميل حتمل، أنسي الحاج، إلياس خوري، بول شاوول، جبور دويهي، عيسى مخلوف، رشيد الضعيف الخ …،

  2. نحن جلجلتكم التي لولاها لم يكن المسيح ابن الله إنسانا، نحن تلاميذكم وأنتم معلمونا، وشهد الله ، وشهد الله إنّا نحبكم

  3. الخطأ عندما يظن مسيحيو البلاد العربية أن الغرب هم إخوانهم بسبب الدين و ينسون أن الشعب المسلم هو من حماهم و حافظ عليهم و الحقيقة أن الغرب وراء كل مصائبهم بسبب تدخله اللا أخلاقي لاغير.

  4. Not only to kill 2.4 million Christians but also they have been involved in killing many millions of Muslims even directly or indirectly. Simply they have demolished our area people as well as history by their dirty tools

  5. المسيحيون تعانوا مع الانكليز في العراق ومع الفرنسيين في سوريا ولكن هذا لم يفدكم طويلا فالعراق وسوريا بلدان عربيان فإذا رضيتم بذلك فأهلا سهلا أما إذا لا حينها معك حق ان تطالبي الأمريكان بأن يمنحوا كل المسيحيين السريان الأرمن جوا زات سفر أمريكية وتسكنو البلد الذي يناسبكم.

  6. ( وقالوا كونوا هودا أو نصارى تهتدوا قل بل ملة إبراهيم حنيفا وما كان من المشركين ( 135 ) قولوا آمنا بالله وما أنزل إلينا وما أنزل إلى إبراهيم وإسماعيل وإسحاق ويعقوب والأسباط وما أوتي موسى وعيسى وما أوتي النبيون من ربهم لا نفرق بين أحد منهم ونحن له مسلمون ( 136 ) ) . صد

  7. اين رسالتك ايتها الحاقدة عندما قتل انصارك ملايين المسلمين السنة في العراق و الشام ؟؟ وأين رسالتك عندما تسلط الروافض الشيعة و عاثوا الخراب و الفساد في اهل السنة من العراق و الشام ؟ هل انزعاجك فقط كون اخوتك في الدين رفضوا طلبا منك للحصول على التأشيرة لامريكا او روسيا او … حتى إسرائيل . عندما تقولين شعبي يذبح ( الأقليات و حضيض المجتمعات ) كما تزعمين و هو كذب و افتراء .. اين كنتم من ذبح اليهود لاطفال المسلمين السنة و تستشهدين بكتاب اليهود و الانجيل المحرفين أصلا….اين هي حقوق المواطنة التي رعاها لكم الإسلام و شوهتموها بعد تأمركم على الإسلام و المسلمين .. الا و قول الله الحق (والذين كفروا بعضهم اولياء بعض) -الكفر ملة واحدة .