غداة هجومين بسيارتين مفخختين لتنظيم “داعش” .. الوحدات الكردية تقول إنها سيطرت على 6 قرى في رأس العين

قال ناشطون وحسابات تابعة لـ”داعش” بموقع تويتر إن التنظيم نفذ أمس هجومين بسيارتين مفخختين قرب حاجزين لوحدات حماية الشعب الكردية ما أسفر عن مقتل و إصابة العشرات.

فيما أفادت مصادر إعلامية مقربة من الوحدات الكردية بأن الأخيرة تمكنت من احباط أحد الهجومين اللذين نفذا قرب قرية عالية على حاجزي أم الدبس و الحلو بريف رأس العين، و تسبب الانفجار الذي أحدثه الثاني بمقتل مقاتلين كرديين و إصابة أخرين بجروح نقلوا على أثرها إلى مشفى رأس العين.

وقال الناشطون إن من بين القتلى قيادي في الوحدات يدعى “هفال كجو”، لافتين إلى أن جثته موجودة في مشفى مدينة رأس العين.

وعلى صعيد ذا صلة، قالت الوحدات الكردية في بيان نشرته على موقعها الرسمي إنها سيطرت على 6 قرى غرب بلدة مبروكة في ريف مدينة رأس العين.

وأوضحت إنها نفذت “ليلة أمس حملة عسكرية جديدة في المنطقة الواقعة غربي بلدة مبروكة، وأسفرت عن تحرير قرى الهايس، حواس، القادرية، دهليز، زيد وسفرنة”، لافتة إلى أن أحد مقاتليها قضى في انفجار لغم أرضي، رغم محاولات اسعافه.

 

(صورة الخبر نشرتها حسابات مقربة من داعش لمنفذ العملية الانتحارية)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. نبشر أهلنا في كوردستان روج آفا قد تم خلال ال48الساعة الماضية تحرير 9 قرى من يد الإرهابيين و تأمين جبل كزوان بالكامل و قد تم صد المرتزقة الإرهابيين على أكثر من 5 جبهات وحسب المعلومات الأكيدة حتى اللحظة تم نفوق 29 ,نبشركم أيضاً سيتم خلال 72 الساعة القادمة و حسب الخطط الموضوعة سيتم القضاء على الإرهابيين في أكثر من 15 جبهة .

    1. ههههه شكلك حلمان. اليوم. اخذنا كتير قرى بتل. حميس والقامشلي عالطريق

  2. أبو فتح الحسكة , دير بالك ما الوالدة تفتحلون للإرهابيين شي تاني(والعياذبالله) بيتها مثلاً ,وحدات حماية الشعب حتضل دايسة عالإرهابيين و إذا حابب تجرب كيف قوة الدعس فببساطة فيك تروح لعندون , أصلاً ما حدا عرف دوى الإرهابيين غير الأكراد الله يثبتون و ينصرون و ينصر سوريا كلها عالإرهاب والإرهابيين.