كاتب تركي : وسائل إعلام سعودية تروج لزعيم المعارضة التركية الذي تعهد بطرد اللاجئين السوريين

قال الكاتب التركي البارز إسماعيل ياشا إن هنالك وسائل إعلام محسوبة على السعودية تقوم بالترويج لزعيم المعارضة التركية في الانتخابات القادمة وهو الذي تعهد بطرد اللاجئين السوريين من تركيا في حال فوزه في الانتخابات.

وقال ياشا عبر حسابه على “تويتر” اليوم ” قناة العربية السعودية وصحيفة الشرق الأوسط السعودية تدعمان زعيم المعارضة التركية كمال كلتشدار أوغلو الذي يعد بطرد اللاجئين وتروجان له”.

وأضاف ياشا  مستنكرا ” لماذا يحارب إعلام الملك سلمان توجهات الأمة على الرغم من الحديث حول فتح صفحة جديدة في عهده وكم كبير من التفاؤل؟! “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. السعودية و الأمارات و السيسي صنيعتهم يقفون ضد أي مشروع يعيد للشعوب كرامتها .الأقنعة زالت و الذي لا يزال يرى في حكام خليج زعماء و أبطال ما هو ألا مغفل و غبي لا يرتجى منه شيئاً . همهم الأول حساباتهم البنكية و شركاتهم و عالم الرذيلة السري .

    1. عزيزي ،،، الكاتب أسماعيل ياشا طرد من السعودية في عهد الملك عبدالله ، بعد أن كتب تغريدة في ” تويتر ” تؤيد
      التفجير الذي قامت به داعش في الأحساء في العام الماضي .. ولم يعد حتى الان .
      لان الإرهاب في السعودية لا يتم التسامح مع المتعاطفين معه مهما كانو . الكاتب من رموز
      الاخوان المسلمين ، ولم يعتذر حتى الان على تأييده لداعش ، واتخذ موقف معادي
      للسعودية . الإعلام السعودي مفتوح ، والكل يشاهده ، ويهتم الإعلام السعودي حاليآ
      بالحرب في اليمن . ولا يوجد أي أهتمام بالانتخابات التركية كما زعم الكاتب .

  2. هناك تياران في السعودية تيار علماني ليبرالي يتزعمه اولاد سلطان وفهد وعبدالله وال الابراهيم تبع العبرية واولاد طلال وتيار محافظ يتزعمه سلمان واولاده وامراء الرياض وال السديري وهما في صراع خفي ولكن التيار العلماني هو تيار قوي ماديا وإعلاميا ويكره كل شئ يمت للإسلام بصلة وباصم للامريكان واليهود بالعشرة ولو على مصالح بلدهم

  3. السعوديه و حكامها هم راس الافعى بخراب العالم و الوطن العربي .. و ما حدا يظن انها بتحب الشعب السوري والشي واضح وضوح الشمس و الله يبليهم على قد نيتهم

  4. عادي لانهم من اصل يهودي لا والله اليهود يعلم الله افضل منهم ويلي ماعاجبو كلامي يروح يشوف سوريا كيف تدمرت ولو دعموهم فقط بمضاد طيران لما تدمرت المدن السورية وشوف مصر كيف خربوها وخليها على الله

  5. للأسف كل الدول العربية و الخليجية تحديدا ما هم الا عبيد و خدم عند امريكا و اسرائيل شاء من شاء و ابى من ابى ، ينفذون أوامرهم و المعلوم ان لا امريكا و لا أوروبا تريد لأردوغان مواصلة البناء و الإصلاح لهذا المجتمع المسلم و لن تنسى امريكا و لن تنسى اليهود ان اردوغان هو الزعيم المسلم الوحيد الذي اذلهم و اجبرهم على الاعتذار .