استطلاع : ميسي أفضل لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا

كشف استطلاع للرأي أن معظم مشجعي كرة القدم في أوروبا يرون أن الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، هو أفضل لاعب في تاريخ بطولة دوري الأبطال الأوروبي.

 
وأجرت هذا الاستطلاع شركة ماستر كارد، وتم تقديمه أمس الخميس في برلين، المدينة التي ستستضيف نهائي البطولة القارية غداً السبت بين برشلونة ويوفنتوس.

 
وحصل ميسي على 27% من الأصوات، وهو ما يمثل ضعف الأصوات التي ذهبت للنجم الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان (12%).

 
وحل البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني ثالثا بـ11% من الأصوات، يليه البرازيلي رونالدو (7%) رابعاً، فيما جاء النجم الإنكليزي المعتزل ديفيد بيكهام في المركز الخامس بـ4% من الأصوات.

 
وكشف التقرير أن قاعدة المشجعين الأكبر لميسي لم تكن من الشباب، ولكن ممن تزيد أعمارهم عن 55 عاماً، إذ حصل على تأييد 33% منهم, بحسب وكالة الأنباء الإسبانية EFE.

 

 

وعلى مستوى الدول، حصل ميسي على تأييد مشجعي بريطانيا وألمانيا وإسبانيا وهولندا وإيطاليا وتركيا وروسيا والمجر، بينما فاز كريستيانو في البرتغال وزيدان في فرنسا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. طبعا كل مين بيشد اللحاف لطرفو وهذا ما فعله البرتغاليون والفرنسيون فقط بداعي التعصب ولكن الملك ميسي سحب اللحافات من تحت الجميع وأثبت مرة أخرى أنه الأفضل في العالم من دون أي منافسة ولولا فرنسا والبرتغال المتعصبتين لحصل على تسعين بالمئة