جيش بشار الأسد يرتكب مجزرة في حي الوعر بمدينة حمص .. و إعلامه يحول الأطفال إلى مسلحين ( صور )

قال ناشطون معارضون إن ثمانية أشخاص من عائلة واحدة استشهدوا في حي الوعر المحاصر بمدينة حمص يوم أمس الخميس، في الوقت الذي حولهم إعلام بشار الأسد إلى “مسلحين”.

وأفاد الناشطون بأن العائلة لم ينجوا منها سوى الأب الذي كان خارج المنزل، بالإضافة إلى طفل يبلغ من العمر عاماً ونصف العام، تم إخراجه من تحت الأنقاض.

وحاول عناصر الدفاع المدني والأهالي، الوصول إلى الطابق الأرضي حيث انفجر الصاروخ الذي أطلقه جيش النظام، بهدف إجلاء الضحايا من تحت الأنقاض، دون أن ينجحوا بذلك.

وفي الوقت الذي وثق فيه الناشطون أسماء الشهداء المدنيين، زعم إعلام بشار الأسد بأن  “سلاح المدفعية قام بتدمير أحد مقرات المسلحين في الوعر القديم ما أدى إلى مقتل أكثر من 6 مسلحين”.

أسماء الشهداء بحسب ما نشر الناشط “مهند حمود” المتواجد في الوعر :  1- لؤي العيسى 2- محمد العيسى 3- زياد العيسى  4- هيام العيسى  5- براءة العيسى  6- سميرة العيسى  7- زوجة أبو علي 8- عوض العيسى.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. ما زال يرتكب الفظاعات ضد العزل من الاطفال والنساء ويجبن عن المواجهة في ساحات القتال ويحتمي كالعاهرة التي تختفي وراء قوادها مثل ايران وحزب الشيطان والعصابات الشيعية المتعددة الجنسيات