إيران : زواج المتعة وسيلة لتجنب التكاليف و الأوضاع الاقتصادية السيئة ( فيديو )

إيران : زواج المتعة وسيلة لتجنب التكاليف و الأوضاع الاقتصادي السيئة ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫17 تعليقات

  1. يعني الزواج اللي بكون سري ومححد بوقت وبقصد (المتعة) اسمو دعارة فقط في ايران الموضوع رسمي من قبل الجكومة واسمو _زواج متعة)

    1. ييعني اذا واحد من الائمة جاء ضيف لعند شخص من الشيعة فإن الشيعي يقوم بالواجب ويقدم بنته ضيافة للإمام ههههه وبدوره الامام كمان بقوم بالواجب هههههه (الائمة عندهم يشجعون الناس على زواج المتعة على اساس الو ثواب كبير هههههه يمكن تلاقي واحد تمتع وتمزمز بالعشرات والمئات ومنهن العذراوات)

  2. اللعمى اذا زواج المتعة اسمو ” الابيض” طيب شو اسم الزواج النظامي ؟

  3. 1) جواز التمتع بالبنت الصغيرة التي لم تبلغ الحلم وبحيث لا يقل عمرها عن عشر سنين.
    ( المرجع : الاستبصار للطوسي 3 :145 ، الكافي في القروع 5 :463 )

    (2) يرون انه لا داعي لسؤال المرأة التي يتمتع بها إن كانت متزوجة أو كانت عاهرة.
    ( المرجع : الاستبصار للطوسي 3 :145 ، الكافي في القروع 5 :463 )

    (3) امـرأة الـمـتـعـة لا تَـرِث ولا تُـوَرِّث.
    (المرجع : المتعة ومشروعيتها في الإسلام – لمجموعة من علماء الشيعة 116 – 121 ، تحرير الوسيلة – للخميني ، الجزء الثاني ، صفحة 288)

    (4) نقل الطوسي : (عن محمد بن مسلم عن أبي جعفر عليه السلام قال: قلت له: الرجل يحل لأخيه فرج جاريته؟ قال: نعم لا بأس به له ما أحل له منها). الاستبصار ج3 ص136 أبي جعفر محمد بن الحسن الطوسي.

    5) عن مهران بن محمد عن بعض أصحابه؟ عن أبي عبدالله ع قال:
    قيل له : أن فلاناً تزوج أمرأة متعة؟ فقيل له : أن لها زوجا فسألها . فقال أبو عبدالله ع : ولم سألها .(التهذيب 2/187 الوسائل 14/457)

    (6) عن أبي سعيد القماط عمن رواه قال قلت لأبي عبدالله ع : جارية بكر بين أبويها تدعوني إلى نفسها سراً من أبويها افأفعل ذلك !!!!!!!!! ؟
    قال : نعم !!!!!!!!! وأتق موضع الفرج قال : قلت : فإن رضيت بذلك قال: وإن رضيت فإنه عار على الأبكار.(التهذيب 2/187 وسائل الشيع14/458)

    (7) ولا أنسى طبعا قول خامئ************م إذ يقول .. وأما سائر الاستمتاعات كاللمس بشهوة والضم والتفخيذ فلا بأس بها حتى في الرضيعة .( تحرير الوسيلة ص241 مسالة رقم 12 )

  4. تعريف “الطفية” عند العامة :
    أن يجتمع نساء و رجال بعد اللطميات في عاشوراء ويمكن عند البعض بعد عاشوراء، ويتم اطفاء الانوار و كلٌ يقع على من يجدها قربه حتى وإن كانت من محارمه .
    وهم يعملون ذلك على اساس ان الشيعة لايحاسبون (رفع عنهم القلم)
    ن أبي حمزة الثمالي قال: وسمعته (يعني الصّادق (عليه السلام)) يقول: رفع القلم عن الشيعة بعصمة الله وولايته(2).

    التمحيص: عن زكريّا بن آدم قال: دخلت على أبي الحسن الرّضا(عليه السلام)فقال: يا زكريّا بن آدم شيعة عليّ رفع عنهم القلم . قلت: جعلت فداك، فما العلّة في ذلك؟ قال: لأ نّهم اُخرّوا في دولة الباطل يخافون على أنفسهم، ويحذرون على إمامهم . يا زكريّا بن آدم، ما أحد من شيعة عليّ أصبح صبيحة أتى بسيّئة أو ارتكب ذنباً إلاّ أمسى وقد ناله غمّ حطّ عنه سيّئته، فكيف يجري عليه القلم(3).

  5. هدا الزواج المتعة هو الزي جاب خمنءي وحسنزميره

    ادا غاب اصلو بدلك فعلو وفعلو فعل اولاد حرام

  6. الشعب الايراني شعب بسيط و نظيف عقليا من تخلف الرمال و بنات ايران منطقيات و مو معقدات

    1. وأضف لمعلوماتك البنت الإيرانية بترجع الساعة 3 بعد نص الليل وما حدا بيحكي معها شي ..سبقت الفتاة النصيرية في عهد حافظ أبو قرون

  7. دولة تجوع شعبها و همها الوحيد صرف اموال الشعب الايرانى على تدمير حضارات الدول و الشعوب المجاورة لها و نقول هكذا تصرف بوحي ان حكام ايران لديهم اتفصام في هذا العالم المتحضر و بالتالي هذا التصرف الابراني لا رهاب الشعوب و الفتك بها يسمى بالعرف الانساتي الدولي … يسمى الفاشية

  8. البنت الايرانية بالغرب تخلع الحجاب و المانطو فور وصولها و ترتدي تيشيرت و جينز و تندمج- و الايرانيات محبوبات بالغرب بعكس العربيات المتعصبات – الايرانيون يساعدون بعضهم بالغرب بعكس العرب – البنت الايرانية لطيفة و غير متكبرة بعكس العربية

    1. وأضف لمعلوماتك البنت الإيرانية بترجع الساعة 3 بعد نص الليل وما حدا بيحكي معها شي ..سبقت الفتاة النصيرية في عهد حافظ أبو قرون

  9. انا ببلجيكا ربع شباب و بنات السنة قلبوا شيعة ليمارسوا زواج المؤقت و عهم حق السنة جامدون في دينهم

  10. هل يجوذ رضعو باه للخرامنئي المجوسي على مذهبهم
    ايييييييييييعععععععععععع

  11. الذين يتحكمون في ايران هم حاخامات يهود الخزر ويسمون نفسهم آيات تقيه وهم لعنات على البشر يه من اهل الكتاب والمسلمين خاصه يبيحون كل القذارات من زنا ودعاره وسرقه وكذب ومخدرات بل يقولون لهذه الشعوب الاغبى عالميا ان لهم فيها ثواب كبير ويعطوهم مفاتيح للجنه المزعومه لديهم التي ستحتوي كل هؤلاء الحقراء المشركين والفاسدين فجهنم أولى بهم وبمن والاهم وتطهير البشريه منهم ومن تخلفهم اصبح اكثرالحاحا الان وقد كشفت اسراهم للناس بعد ان كانوا يتسترون بالاسلام الذي هو بريء منهم

  12. لقد بعثت بعرضك إلى أوروبا وأميركا وستتحول ذريتك إل شيعة وأعداء للإنسانية وسيعودون غزاة لقتل السوريين بحجة تحريرها من التخلف بزعمهم ولكن السبب من يترك بلاد المسلمين ليذهب إلى الكفار مع أنه يستطيع تحمل العيش في مخيمات اللجوء مثل ما يتحمل إخوته ومثل ما تحمل رسول الله صلى الله عليه وسلم 13 سنة صعاب في مكة وكان يقتل المسلمون ولا ناصر لهم قتلت سمية وزوجها أمام ابنهما وبقي المسلمون صابرين