الفنان اللبناني مروان خوري ينعت معجبي إليسا بـ ” الغنم ” .. و يؤكد : جائزة “ موركس دور ” لا تشرفني

هاجم الفنان الشامل مروان خوري جمهور النجمة إليسا بعدما تسلَّم جائزة أفضل أغنية لبنانية “لو” التي كتبها ولحنها وقامت إليسا بغنائها.

وبعد استلام خوري للجائزة قام بأداء أغنية “لو” على المسرح، فإنهالت التعليقات من معجبي اليسا عبر حسابه على” تويتر”، رافضين أدائه للأغنية وتوجيه أبشع العبارات والاتهامات له.

وردَّ خوري على معجبي إليسا، وغرَّد قائلاً: “ومن بعد ما رفضت الست تبعكن تأدّيها!اضطريت على طلب وإصرار من الـ ”موريكس” اني قدم الأغنية والمفروض كنت بس استلم جائزة الفنان الشامل”.

وأضاف : “إلى ما يسمى بمعجبين اليسا أو بتعبير أصح ( الغنم) انا من رفضت اني استلم جائزة عن اغنية لو”.

وتابع: “استوعبوا بقا وفكّوا….. عندي شغل اهم بكتير من اعاقتكم !!”.

وختم حديثه قائلاً: “وتعليق اخير! ما احتفظت بالجايزة لان بكل بساطة ما بتشرّفني!” ، بحسب ما اوردت شبكة نورت.

من جهتها طلبت الفنانة اللبنانية “إليسا” من متابعيها عدم الالتفات للتغريدات السلبية، والاستمتاع بالأمور الإيجابية في الحياة، مطالبة متابعيها بمراعاة حقوق ومشاعر الآخرين قبل حقوقهم ومشاعرهم.

وكتبت إليسا بتغريدة على تويتر : “أيها الأصدقاء انسوا كل التغريدات السلبية، وحاولوا التركيز على الأشياء الجميلة اليوم، أحبكم واستمتعوا بالتغريدات بالطريقة الإيجابية”.

وقالت: “اهتموا بحقوق الآخرين قبل أحاسيسكم و أحاسيس الآخرين قبل حقوقكم، صباح الخير أحبائي”.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. الناقد الصحفي جمال فياض كمان لقب فانزات اليسا بالعنزات ههههههههه
    ومروان معو حق لما بيشتموه بلغه شوارعيه ويقولوا عنو ح…..ر يستاهلوا يقول عنهم قطيع غنم ! مفقوسين ومقهورين لأنو غنى لحنو بصوتو طيب وين المشكله حتى عبدالوهاب كان بيغني الحانو وينزلها بكاسيتات ونفس الشي محمد الموجي وسيد مكاوي !! بالفعل قطيع غنم هالفانزات وراعيهم فنانتهم اليسا