روسيا تؤكد طلب النظام جولة جديدة من المفاوضات مع معارضته الموالية في موسكو

قال ميخائيل بوغدانوف نائب وزير الخارجية الروسي، إن نظام الأسد طلب من روسيا ترتيب الجولة القادمة من المشاورات في موسكو بين “ممثلين عن الحكومة السورية والمعارضة”، في مسعى لإيجاد حلول ممكنة لـ “الأزمة السورية”.

ونقلت وكالة أنباء “إنترفاكس” الروسية عن بوغدانوف قوله: “نحن لا نفرض إرادتنا على أحد وإن المبادرة تنطلق من السوريين أنفسهم.. الآن تطلب الحكومة السورية منا عقد لقاء موسكو الثالث ونحن مستعدون لذلك ولو تم انعقاده اليوم.. لكننا نحتاج إلى إجراء مزيد من الاتصالات مع ممثلي المجموعات المعارضة المختلفة”.

وكان نائب وزير الخارجية الروسي غينادي غاتيلوف قال: أن الأطراف السورية التي شاركت في لقاءي موسكو التشاوريين مهتمة بإجراء جولة ثالثة من المشاورات لافتا إلى أن مواقف القيادة السورية متقبلة دائما للحوار، مضيفا نتمنى للسوريين أن يتوصلوا إلى اتفاق ولاسيما أن العدو عندهم جميعا عدو واحد ومشترك وهو الإرهاب والتطرف.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. الحيوان الروسي لايتغير …………..
    نفس الحيونة …نفس الغباء …نفس البلادة ..هاهم الروس لم يتغيروا منذ ايام ستالين وحتى الآن ….
    اعتاد الروس منذ أيام القياصرة على القتل والذبح وأعمال الإبادة .. وجاءت الشيوعية لتجعل من الروس شعباً متعطشاً للدم بامتياز… ففاقوا في الإجرام طغاة التاريخ مثل جنكيزخان أو تيمولنك …وقد تأصلت في هذا الشعب المنكوب عادة الإجرام فلا ترى روسياً إلا وتفوح منه رائحة الدم …وبما أنه يتقبل القتل كأمر عادي ، فهو لايتورع عن قتل الشعوب الأخرى دون إحساس بالندم .. …ونكبة الشعب الروسي هي نكبة أخلاقية قبل كل شيء …فقد بني الإنسان الروسي على العيش لساعته فقط فهو لايفكرفي المستقبل دقيقة واحدة ..وساعته تتطلب كأساً من الفودكا وحبتين أو ثلاث من الكارتوشكا …وحين يقود الروس المذبحة في سورية لا يعتقدون أنهم يقومون بشيء خارق للعادة …