بشار الأسد يغري جنود جيشه بـ ” 35 دولار ” و وجبة ساخنة شهرياً !

قال رئيس وزراء النظام، إن رئيسه بشار الأسد وجه إلى استكمال دراسة لأجل منح مكافأة لجنود الجيش النظامي، بالإضافة إلى وجبات ساخنة.

وأكد وائل الحلقي في تصريحات نقلتها وكالة أنباء النظام أنه “بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة يجري الآن استكمال الدراسة لأجل دفع مكافأة مالية تحت عنوان مهمة قتالية لمقاتلي الجيش العربي السوري الذين يقفون بالصفوف الأمامية بالتماس مع التنظيمات الإرهابية المسلحة ومقدارها عشرة آلاف ليرة سورية (حوالي 35 دولار بحسب سعر الصرف) شهريا سنبدأ بدفعها اعتبارا من بداية الشهر القادم إضافة لتأمين وجبة طعام ساخنة لهؤلاء الأبطال بالتوازي مع ما اتخذته الحكومة الأسبوع الماضي من زيادة الطعام لكل العاملين في الجيش والقوات المسلحة وقوى الأمن الداخلي والدفاع الشعبي”.

وأضاف “علينا اليوم أن نتوحد أكثر من أي وقت مضى ونؤازر جيشنا ونلبي نداء الواجب بالخدمة الإلزامية والاحتياطية لأنه الضامن الحقيقي لوحدة أراضينا وهو قادر مع حلفاء سورية في محور المقاومة على إجهاض مشروع التقسيم والأطماع المحلية والدولية”.

وجدد الحلقي دعوة “المهجرين الذين أجبروا على مغادرتها بسبب تنامي ظاهرة الإرهاب والموجودين في دول الجوار بالعودة إلى حضن الوطن”، وقال إن نظامه على استعداد تام لتأمين مكان إقامتهم وتقديم العون لهم.

وأضاف أن “الحكومة وبتوجيه من قائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد تعمل على ترسيخ علاقات التعاون مع الدول الصديقة ولاسيما روسيا ودول البريكس وبيلاروس وكوريا الديمقراطية وأرمينيا و كوبا ومحور المقاومة وعلى رأسه الجمهورية الإسلامية الإيرانية وحزب الله”.

يذكر أن جيش بشار الأسد ارتكب اليوم مجزرة مروعة في ريف إدلب، حيث أدى قصف جوي شنته مقاتلاته الحربية لاستشهاد ما لا يقل عن 25 مدنياً، بالإضافة إلى إصابات عشرات آخرين في بلدة الجانودية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. لنفرض جدلا ان بشار الاسد انتخب شرعيا وهو طبعا غير ذلك وانه حقق للوطن انتصارات رائعة فاستعاد الجولان وحرر القدس وهو لم ولن ولايستطيع ذلك وانه جعل المواطن في سوريا مرفها اكثر من المواطن السويسري وهو ليس كذلك وارسل الاقمار الصناعية الى الفضاء وغزى المريخ وهو غير ذلك
    وخرج عليه شعبه مطالبا بحقوق اكثر مما حقق من اجازات ذكرتها فرضا والشعب طلب الحد الادنى من الحرية فهل من المعقول ان يخرج عليهم هو زبانيته ليقولوا (اما الاسد او لا احد اونحرق البلد وبدكن حرية) وحتى لو انه لم يعد في سوريا رجلا واحدا وعقمت النساء ولم يبق الا هو فهل تستحق سوريا هذا الانتقام المريع لطلب كهذا
    ليقنعني احد ما هل وجود هذا الانسان ولن اقول شيئا آخر يستأهل كل هذه المصائب التي حلت بسوريا ارضا وشعبا والمصيبة انه ما زال مصرا على اجرامه وعدوانيته حتى هذه اللحظة والمصيبة الاكبر وجود اشخاص يناصرونه حتى الان

  2. طبعا سؤال مهم بس سخيف بهاذا الوقت.
    مع انو انا ما بطيق شوفتو، لا تحلم انو سوريا مسموحلها يصير عندها حريه و ديموقراطيه. حتى لو غيرنا اسمو ل اوباما مو بشار.
    فهو احسن من غيرو.
    لحظه على الهامش: اتفو على السعوديه قطر الاردن و تركيا

  3. لماذا لا يرسل السفير مطرود بهجت سليمان ابنيه مجد وحيدرة لي الاستشهاد في سبيل سوريا والنظام ولماذا لا يرسل شار وأسماء الاخرس ابنها حافظ للموت في سبيل كرسي أبوه هل أسماء أخرس هي الأم واحيدة في سوريا التي تخاف على ابنها من الموت هناك الأمهات في الساحل فقدوا 3 و الأبناء من أجل الدفاع عن كرسي بشار ابن بهجت حيدرة يحذر الأموال أبوه الحرامي في كباريهات وبارات بيروت ويجاهد ويستشهد مع العاهرات وابن بشار يتعرف موسيقى ويعرف بيانوا ويشاهد فلم هاري بوتر أيها الأغبياء العلويين إلى القبر وبشار في القصر

  4. يالله صارة محرزة هلق شباب كيف بدنا نتطوع بالجيش العربي السوري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظ

  5. بالفعل هذه (مكرمة) من الأهبل لشبيحته لأنه أعطاهم أكثر مما يستحقونه وكان يكفيه إعطائهم (البوط العسكري) ليقبلوه ويضمونه ويلمعوه ويلعقوه ويضعونه فوق رؤوسهم لأن هذه هي قيمتهم الحقيقية لعبيد البوط العسكري.

  6. صراحة عرض مغري جداً للعلويين النصيرية عبيد البوط العسكري