بالفيديو .. عراك بين ضيفي برنامج ” الإتجاه المعاكس ” ينهي الحلقة قبل موعدها !

بالفيديو .. عراك بين ضيفي برنامج ” الإتجاه المعاكس ” ينهي الحلقة قبل موعدها !

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫21 تعليقات

  1. اتفه و اضر برنامج تلفزيوني (عربي) لنشر الفتن و الامراض لشعب لا ينقصه فتن و امراض …يناقشون لاجبار الاخر بتغير وجهة نظره ليس لشرح فكرة ما،
    و القانون السائد في البرنامج هو: الي بعلي صوتو اكتر هو الرابح…

    1. يا سيد مخرب ومن ايدك هذا البرنامج مرآة تعكس صورتكم الحقيقية التي تحاولوا ان تهربوا منها. استمر يا سيد فيصل في علاجك لهؤلاء المرضى.

  2. فيصل القاسم شخص كتير تافه ومنافق وهدفو وسخ كتير من هالبرنامج الزفت تبعو .. يعني عم يفضح أحوال العرب وقذاره بعضهم ببرنامجو .. لك ٧٥٪ من كل حلقاتو عياط وشتائم ونورنه .. لك تضرب انته وهيك برنامج حواري يا فيصل.

  3. مية مرة ومنعيد … الهدف هو ليس الأجربان اللذين يتصارعان واينما الهدف ما يتغوط به التافه فيطس الناجس من قبيل قيل لي واخبرني احدهم ونقل لي ووو يا عمي ما حلكم تفهمو شو الهدف من الجزيرة ومن هيك برامج ومين ورا هيك اشخاص؟؟؟ بكير بكير كتير حتى تفهمو! بس الأجيال الجاي من اولادكم واحفادكم رح تفهم منيح ورح تلعنكم كتير ورح تعرف كيف تتعامل مع هيك اشخاص ….

  4. طبعاً فيصل القاسم اوصل البرنامج لهذا الطريق لأنه يستفز المشاهد في بعض الاحيان اكثر من الضيف وهذا اسلوب الشوارع وليس اسلوب صحفي فهو لا يحترم نفسه ولا مهنته ولا جمهوره فكيف سيحترم ضيوفه بعضهم .

  5. مافي اتفه من هالبرنامج الا ضيوفو لانهم بيعرفوا طبيعة البرنامج وبييجوا عليه
    اما مقدم البرنامج
    فهو قمة المسخرة

  6. قمة العهر الاعلامي … أنا لو مكانك يافيصل كنت شنقت حالي بالبيت على هالبرنامج السخيف اللي اسمه الاتجاه المعاكس ..

    1. الاتجاه المعاكس برنامج جميل وليس كما تصفة استمر يا فيصل القاسم

  7. عند ظهور برنامج الاتجاه المعاكس فقد جذب الملايين لكونه قد تحدث عن أمور كان من اغلظ المحرمات و الكفر سياسيا او اجتماعيا الحديث عنها ضمن البلاد العربية….

    لكن بالنظر عميقا لماهية البرنامج و الهدف منه و الى ميزاته سلبيا و إيجابيا بعد تلك السنين الطويلة فبرأيي اصبح فارغ جد….اضاعة للوقت…فهل يمكن لأحدنا التفكير لمرة ان يتفق الضيفان و حصلت ذات مرة ان اتفق الضيفان على بند او موضوع عندها عاد القاسم لإشعال النار و لمن لسوءحظه وقتها كان الضيوف من ذوي الدم البارد….

  8. وأين المشكلة ؟؟ كثير من الدول الديمقراطية يتجادل فيها اعضاء البرلمان ويتعاركون بالايدي ويتقاذفون السباب والشتائم تحت قبة المجلس . ولا نرى البلاد من بعد ذلك قد ( تبهدلت ) او ذهبت الى الهاوية . ويبقى مواطنوا هذه الدول اعزاء مكرمين .
    ولكن الناس تعودت ان ترى رأيا واحدا . لونا واحدا” . حزبا” وحيدا” واحدا” . وحده لاشريك له . يقف رأسه امام القطيع ويومئ لهم فيصفقون فيضحك هو كالابله المعتوه . فيغتبط القطيع و تدب فيه الحماسة فيصفقون على ( ريتم ) واحد وينطلق هتافهم الذي يزلزل العاصمة ويعد الأبله بالفداء بالروح والدم . فينتشي أبلهنا ويوعز لهم أن قد كفيتم ووفيتم فاستريحو كالبعير في ظل يوم حار . واستعدوا لسماع الهراء الذي اتيتكم به .
    امثال هؤلاء ماذا قدموا لوطنهم ومواطنهم سوى العار والذل ؟؟؟؟؟؟؟
    تحياتي استاذ فيصل .

  9. لسه فيه ناس تتشوف هيك برامج مقرفة ؟ز

    وهالدرزي فيصلووو يسخر من الكل وعالكل

  10. لك يا أستاذ سرمد هؤلاء خونه لاتتعب حالك معهم وجزاك الله خيرا يادكتور فيصل يااااااااااااااا كريم يابن الأكارم على فضحك للخونه