بعد مشاركتها في مهرجان ” موازين ” .. جنيفر لوبيز : المغاربة لم يتحملوا سخونة مؤخرتي ! ( فيديو )

قدمت المغنية الأميركية “جنيفر لوبيز” عرضاً مذهلاً ضمن فعاليات مهرجان موازين الدولي في التاسع والعشرين من الشهر الماضي.

وارتكب المنظمون خطأ كبيراً بإذاعة هذا العرض على شاشات التليفزيون الرسمي، لأن فئة من الجمهور المغربي اعتبرته مشيناً، حيث أن المغنية الجميلة إرتدت ملابساً تعتبر فاضحة في عرفهم، وقامت بهز مؤخرتها خلال رقصها بشكل مستفز لهم، بحسب صحيفة “إيلاف” السعودية، وتسببت بما يشبه الثورة ضدها في شوارع المغرب، وتقرر بسبب هذا العرض إلغاء المهرجان.

وفي أول تعليق لها على الأمر بحسب موقع “تي أم زي” الأمريكي، قالت لوبيز: ” المغاربة لم يتحملوا سخونة مؤخرتي ويقاضونني بسببها”.

يذكر أن دعوى قضائية قد أقيمت ضد “لوبيز” من إحدى المنظمات التعليمية في المغرب معتبرين أن المغنية الأميركية قد أهانت النظام العام، وشرف وإحترام المرأة المغربية ووفقاً لتلك الدعوى فلن تذاع أية عروض أخرى لها على شاشة التلفزيون المغربي.

وشملت الدعوى بالإضافة الى “لوبيز” متعهد الحفلات الذي قام بالإتفاق معها، وفي حال ثبتت إدانتهما فسيواجهان عقوبة بالسجن من شهر الى عامين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫18 تعليقات

  1. برافو جنيفر…هالمتخلفين و المهووسين ما بيستاهلو يتطلعو فيكي….بيعتبروكي سبية و أمة…..بس بيحلمو بنظرة منك……على قولة أبو فادي….شم و لا تدوق…..شعب جاهل و متخلف و مكبوت جنسياً…..روحو شوفو بلاويهون بأوروبا….

    1. أنت واحد أهبل و متخلف….يا مسلم يا حمصي يللي ما فيك لا أخلاق المسلم و لا طيبة و ذكاء الحمصي ….. لتكون من مجاري حمص؟؟؟؟

    2. اتشتمنا نحن معشر المغاربة…ما بال رجل يتنكر لاصله يتودد بذلك بني الاصفر…. لا بل خسئت

    3. بتعرف أنك مابتفرق شي عن داعش اطلاقا… داعش متطرفون وانت وأشكالك متطرفون تعتبرون كل من يخالف آرائكم هم متخلفون… إنك شخص قليل الأدب لأنك لاتحترم عقائد الآخرين وتعتبر أصحاب الأخلاق والفضيلة “مهووسيين” إن هم رفضوا العري والفجور بينما الحقيقة هي العكس تماما لأنكم أنتم المهوسيوون في ظنكم أن عرض “مؤخرة” امرأة هو التحرر بينما حرية المرأة وجمالها وكرامتها لاتكون في مؤخرتها يا مارسيل كما تظن وأمثالك في فكركم المريض المنحرف بل تكون في عقلها وفكرها وأخلاقها وحشمتها… تبا لكم ولداعش فأنتم سواء وانتم سبب كل انحدار وبلاء.

    4. الى marcel المتخلف : أول الشي لاتعمم .بعدين روح اتثقف شوي عن الاسلام قبل ماتعلك و تحكي .الشرع محلل 4 زوجات يعني نحن ماعندنا مشكلة بالكبت الجنسي ..روحو شوفو حالكن عندكن الزنا شي عادي و الاحلى عادي أختك وأمك تطلع مع أي حدا !! مو هيك ياجاهل …

  2. شا عملت المخلوقة؟؟ عم تغني و ترقص متل أي مغنية….و يللي مو عاجبو لا يتفرج…بحفض…ولّا تفو عليك و نفسي فيك؟؟

  3. مدام جينيفر و الله كبرتي عا هالحركات, 45 سنة حاج اخدتي عصرك و عصر غيرك, روحي أصي زرايع الجنينة, مششي كلبك, او طعمي البط خبز عا شي بحيرة

  4. فعلا قمة التخلف , وين الاهانة بالموضوع وجينفير بكل حفلاتها متعودة بتعمل هيك و من اهم اسباب شهرتها هي الرقص والخفة بهل الطريقة بس مالها خبر رح تجي على بلد متخلف لا يفقه لا بالفن ولا بالحضارة اي شي وبس مهمته تشويه كل حضارة وتطفيش اي وجه عالمي انو يجي على الوطن العربي و بعدين على اساس المغرب كلشي ظابط عندها والامور تمام واجت جينفير خربتلن جيل المستقبل بهل الحفلة

  5. وقفت على المغربيات اقل وحدة عاملة عمايل اكتر من جنيفر

  6. أما أن تقام دعوى قصائية بتهمة اهانة المرأة المغربية ضد هذه المغنية فهذا شب يضحك: من يسيء الى سمعة المغاربة هم المغاربي. في أوربا المغاربيات لهن سمعة سيئة جدا.

  7. المشكلة ليست في احترام عقائد الآخرين المشكلة بأن كل من ينتقدهذه المطربة هو منافق كبير. يعني امريكا أو الدول الكبرى لم تفرض على المغرب تنظيم هذه الحفلة، فالدولة المغربية “المسلمة” هي من نظّمتها و لا أعتقد بأنهم كانوا ينتظرون من المغنية أن تصعد إلى المسرح متحجبة؟!! فهي مطربة عالمية معروفة و حفلاتها في كل بقاع الأرض. و المضحك هي الدعوى قضائية ضدها ؟!!! طيب إذا مرقناها الدعوى القضائية فأقل شيء هذه الدعوى القضائية يجب أن تكون ضد الدولة المغربية أو ضد الجهة المنظمة للمهرجان، هي شو دخلها!!!!
    ثم أرجو أن تأتوا هنا إلى اوروبا و تروا ماذا يفعلون المغاربة و المغربيات!!!!!! ما شاء الله أخلاق و تحشّم.
    بالمختصر المفيد الموضوع مثل كأنو شيخ بالنهار عمبيحاضر بالعفة و الطهارة و الأخلاق وباليل بروح لكبريهات و بيسكر و بيعربد…… نحن لا ننقد دين الشيخ بل ننقد الشيخ نفسه فإذا دافعت عن الشيخ لأنه فقط هو من نفس دينك… فإنك بهذه الحالة تضر دينك أكثر من أن تنفعه