حزب البعث الأردني : جثة طارق عزيز اختفت بظروف غامضة

رجح حزب البعث العربي الإشتراكي الأردني، أن تكون “جثة وزير الخارجية العراقي الأسبق، طارق عزيز قد اختفت، محملاً مسؤولية ذلك للحكومة العراقية “.

وأكد أمين عام الحزب، أكرم الحمصي أننا “نملك معلومات وصلتنا عبر علاقاتنا في العراق، بأن جثة طارق عزيز مختفية منذ يومين، ونحن كحزب نضع علامات استفهام حول المصير الذي لاقاه خلال آخر أيامه، كما يفتح الباب أمام تساؤلات حول سبب وفاته”، وفق وكالة فلسطين حرة.

وأشار الحمصي، إلى أن “تقرير الوفاة الذي ستصدره الحكومة العراقية قد يكون مزوراً، وأنه لا بد من اعتماد تقرير جهة أردنية تملك الخبرة لمعرفة سبب الوفاة”.

وتابع أنه “نبدي تخوفنا على جثة الرفيق طارق عزيز، خاصة وأن حكومة حيدر العبادي لا تستطيع السيطرة على الوضع الميداني والداخلي في بغداد”.

وفي سياق متصل، أضاف الحمصي، أنه “وصلتنا اتصالات من زياد نجل طارق عزيز، يريد أن يرى جثة والده، فهو يمارس الصمت لحين وصول جثمان والده، إن وصل الجثمان إلى عمّان، خاصة أنه كان مقرراّ وصوله الأحد”

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. والله العظيم عبحش بدي أتقيأ كل ما حد زكر كلمة رفيق ولو بالمزح !!!!
    من كتر قرفي وإشمئزازي من اللي كانو بيقولوها من حزب النهب والسلبطة والقتل والتعذيب حزب ( البعص ) الخرى

  2. الى الرفاق القوميين في حزب البعثثثثثث العربي الاشتراكي اعلمكم ومن مصادر موثثثثوقة أن طارق عزيز طلع روحو متل ميشيل عفلق أبو البعث العربي الاشتراكي الى السماء

  3. لم تختفي أنما نظام حيدر العبادي أخفاها بأمر من إيران وربما أحرقها بأمر من سيده خرامينئي الذي يحقد على أي شيئ له علاقة بالشهيد صدام حسين حتى لو كان جثة