خلال مؤتمر عن علي خامنئي .. نصر الله يعلن بدء المعركة “فعلياً” مع “داعش” ويتحدث عن “إنجازات” في القلمون السورية

أعلن أمين عام حزب الله حسن نصر الله الأربعاء، أن مقاتليه حققوا “إنجازات” في منطقة القلمون السورية ضد “جبهة النصرة”، وأحرزوا “تقدماً” في محيط بلدة عرسال اللبنانية المحاذية للحدود مع سوريا، بحسب تعبيره.

وقال نصرالله خلال مؤتمر، عقد في بيروت عن المرشد الأعلى للثورة الإيرانية علي خامنئي، إن “المعركة مع تنظيم داعش بدأت فعلاً بعد أن هاجمت عناصرها أمس مواقع لحزب الله في منطقة رأس بعلبك الحدودية”، مشيراً أن الحزب حقق “إنجازات في القلمون صباح اليوم”، وأن القمم العالية “أصبحت تحت سيطرة الجيش السوري والحزب، وأصبحت لديهم السيطرة الكافية بالنار على الجرود”.

وتحدث نصر الله عن “تقدم كبير” في محيط عرسال وعن “هزيمة حقيقة” لجبهة النصرة، بحسب وصفه، مشددا أن “التطور المهم هو بدء المعركة مع داعش”، وفق وكالة الأناضول.

وأوضح أن “عناصر داعش هم الذين بدؤوا القتال، وهاجموا أمس جرود (محيط) رأس بعلبك اللبنانية المحاذية للحدود السورية”، مشيراً أن عناصر حزب الله “تصدوا بشجاعة وأوقعوا عشرات المسلحين من داعش بين قتيل وجريح، ودمروا آلياتهم”.

وتابع أمين عام حزب الله “نحن سنواصل هذه المعركة ومصممون على إنهاء هذا الوجود الإرهابي الخبيث عند حدودنا، ولن نقبل بقاء أي إرهابي على حدودنا وفي جرودنا”، مؤكداً أن “الهزيمة ستلحق بهؤلاء والمسالة مسألة وقت، ونعمل بهدوء لتحقيق الهدف والغاية”، بحسب تعبيره.

يذكر أن حزب الله يقاتل إلى جانب قوات النظام السوري، بشكل علني منذ مطلع عام 2013، خاصة في منطقة القلمون السورية ومحيط بلدة عرسال اللبنانية المحاذية للحدود مع سوريا، في ظل تحذيرات في الداخل اللبناني من أن هذه المعارك ستؤدي إلى فتنة داخلية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. اكذب منك ماشفنا ولاسمعنا

    داعش انت وانت داعش

    داعش مجوسيية والمجوس داعش

    بشار الاسد داعش وداعش بشار الاسد

    الايام القادمة ستكون شاهدة على فضحكم

    كذابين لدرجة اصبحنا نشمئز من سماع كلامكم

  2. كزاب و ضرات و طائفى…متل العادة….تضرب انت و الخامنئي تبعك….هلكتو سمانا بالكزب و العلاك…..تزميييييييير…….حلوه هي تزمير…….السوريين حلاوتهون أنهون مأفلين و أصحاب نكتة…..

  3. يلعنك ويلعن الخميني يلي عم تمجد في ولا كذاب ومنافق شو انت احسن من الفطيسة الخسيس عملتو حكيم وفقيه وبرفسور وكان بفرنسا مزتوت كما سطل الزبالة حتى انت وعم تشرح عنو لا الخنزير الفارسي ما عم تعرف تشرح وحمر وجهك مثل طيز السعدان ولا بتعرف كلمتين على بعضهم بلا تحضير كتيبتهم لو انك بالفعل شيخ لازم تكون حافظ القرآن الكريم عن غايب روح لعاب غيرها يا دجال، بالفعل ليوم اثبتت انك ليس سوى صعلوك خسيس ، لعنة الله عليك وعالخميني وخامنشي واللعنة لا الفطيسة بذكرى موتو لحافظ الكلب على ابنه الجحش ،

  4. دي حاجتك حسون ولو ! حدا بيحارب أهله وأحبابه ؟ ما انتوا وداعش اخوة بالرضاعة من &^% الخامنئي . الله ياخدكم أجمعين.

  5. قيق قيق قيق قيق، العمى كل ما جيت اغقعها بتنخزق، ما عاد قدامي الا جهز لغوح عايغان يعني من باب الإحتياط.

  6. عبتنظرو على الزلمة الى ضرب 4500 صاروخ على اسرائيل وقدم أبنو شهيد على طريق القدس
    أنتو قدمتو أيش لدينكون
    وبتحكو عن الطائفية
    كيف بدكون تبنو بلد بهالتفكير
    شو سوريا مافيها غير سنة
    طالما بتفكرو بهالطريقة ف فيكون تقلولي شو بتختلفو عن النظام ؟

    1. ا معلم….ابنو للزميره حسن مات في ظروف مخجلة و ليس في ساحة المعركة….بس السوريين بينضحك عليهون بسهولة…….

    2. نبني بلد أولا من خلال المرور بطاقة الشيخ يوسف وثانيا بمحبة الأهبل والمنغولي القاصر بثار وثالثا يما كلنا سوا منقول قي قي قي قي

  7. يا سوري يا أبو بناء الدولة. العمى بكلامك دمعت عيني. شو مشان بني قيقي يلي نازلين قصف بالبشر. يعني لازم بعد ما يوقع الطيار تبع المجرم الأهبل نلعب معو دء تركس ونقلو الله معك يا حباب؟؟؟؟