قيادي في جبهة النصرة : عرسال لن تكون ساحة قتال ( فيديو )

أعلن قائد جبهة “النصرة” في القلمون أبو مالك التلي يوم الثلاثاء أن “بلدة عرسال اللبنانية لن تكون ساحة قتال وإنما الجرود “جبال القلمون”.

وبثت جبهة “النصرة” شريطا للقاء الذي قال فيه أبو مالك، إن: “بلدة عرسال لن تكون ساحة معركة مهما كلف الأمر، وإنه لن يقبل أن تكون “ديار أهل السنة” مكانا لمعركة كسر عظم، على حد وصفه، وإنما المعركة تدار في جرود القلمون”.

واعتبر أبو مالك أن المعركة الدائرة حاليا تعود إلى الفراغ السياسي في لبنان، ولأن أصحاب القرار  يتلاعبون في الملف الداخلي والدولي في لبنان دون أن يمنعهم أحد.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. ولك شو اهل السنّة والسمنة والزيت وهالحكي الفاضي تبع العصور الوسطى خربتوا بلدكم وفتتوها وجايين تخربوا بلدنا كمان!!! بعد 10425 كلم ساوي يللي بدك ياه ولكن ضمنها الحوار سوف يكون بالرصاص يا بتقتلنا يا منقتلك ، بالنسبة لعناصر حزب الله اقتلوهم هناك وخلصونا منهم ولكن هنا ممنوع بدك تساوينا مثل سوريا يا متخلف!!! اخيراً بالنسبة لهذه الأيديولوجيا قد يلاقى انصار في القرى الهامشية والمتخلفة ولكن عموماً الشعب اللبناني ليس بهذا المستوى وهو عاشر ابناء عرسال والمفروض فهم العقلية اللبنانية اكثر شعب يتكلم طائفياً واقل شعب يمارسها عملياً بسبب اختلاط المصالح بين الطوائف والتعليم المختلط