منظمة الصحة العالمية تحذر من شرب بول الإبل

حذرت منظمة الصحة العالمية من أن شرب بول الإبل يؤدي بدرجة عالية للإصابة بفيروس متلازمة الشرق الأوسط التنفسية.

ونشرت المنظمة العالمية على موقعها الإلكتروني، يوم الثلاثاء، وثيقة تتضمن حقائق حديثة حول فيروس كورونا وطريقة انتشار العدوى، وفق تلفزيون “سكاي نيوز عربية”.

وجاء في الوثيقة أن على الأشخاص المصابين بالسكري وأمراض الفشل الكلوي والالتهاب الرئوي “تجنب الاقتراب من الإبل أو شرب حليبها مباشرة أو بولها.”

ومن الأعراض التي تظهر على المصابين بالفيروس الحمى والسعال وضيق وصعوبة في التنفس، كما قد يصاب المريض باحتقان في الحلق أو الأنف، بالإضافة إلى الإسهال.

وانتشر فيروس “كورونا” بشكل كبير في منطقة الشرق الأوسط، وعلى وجه الخصوص في السعودية حيث بلغ عدد الإصابات 1024 حالة، بينما بلغ عدد الوفيات 450.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. ليش مين بيشربو غير الحمير في الإمارات … !!!
    كل فترة بيطلع لنا بحث من باحث إماراتي عن فوائد بول الإبل في معالجة الأمراض المستعصية أو لإنبات الشعر أو لزيادة الخصوبة أو لوجع القلب …إلهي يبعت لهم وجع بطيزهم ….

    لاء ووسائل الإعلام والحكومة تبعتهم تولي إهتمام كبيرة بالباحث وبشخاخة الناقة اللي عمل عليها الأبحاث وبعدين مؤتمرات ومحاضرات ….والأبشع من هيك الإسقاطات الدينية …يبااااااااااااااااااا إذا عاد يخلصوا من هالعقلية ..كل ما دق الكوز بالجرة بينطو لنا وبيسقطو الموضوع دينيا وأن الرسول حدث وأن القرآن لمح ….يخرب بيتهم

    1. اضحكني تعليق مراقب احلى كلام وبالصميم.دوله البعران الهنديه المتحده