الإمارات : محاكمة شاب لتقبيله يد امرأة ستينية في رأس الخيمة

استمعت محكمة الجنح في دائرة محاكم رأس الخيمة خلال جلستها التي عقدت اليوم لقضية شاب عربي الجنسية قام بتقبيل يد امرأة في العقد السادس من عمرها “جنسية أجنبية” خلال وصولها إلى أحد فنادق الامارة، مما تسبب بحالة غضب للزوج الذي لم يعجبه التصرف ليتقدم ضده ببلاغ للجهات المختصة.

وأوضح الشاب خلال استجوابه انه قام بتقبيل يد المرأة بشكل عفوي كونها مثل والدته وأن ذلك تم أمام الحاضرين بالفندق جميعاً بمن فيهم زوجها, وطالب دفاع المتهم ببراءة موكله من التهم المنسوبة إليه, وإعادة توصيف القضية كون الفعل لا يتلاءم مع التهم المنسوبة للشاب وهي خدش حياء المرأة ، وفق ما افادت صحيفة البيان.

وتعود تفاصيل القضية إلى بلاغ تقدم به زوج المرأة لدى الجهات الشرطية ضد الشاب الذي يعمل بأحد فنادق الامارة, لقيامه بتقبيل يد المرأة التي همت بالسلام عليه عند دخولها للفندق، الفعل الذي اعتبره الزوج أمراً خارجاً عن المألوف من قبل الشاب.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. تلحسو **** والدعارة الموجودة بنفس الفندق بتلاقيها شو وضعها هاي ولا الخمر الله يلعنكم شو حمير ومنافقين حكام زبالة وشعب بجم جاييكو يوم تندموا فيه على الفحش والضلال والرذيلة العايشينها يا بدو

  2. يمكن ماحبو يخسروا الاجنبي ومصاريه الي جاي يصرفها بالإمارة اياها بوسة يد تعتبر من باب اللياقة سجن اما الدعارة وفتيات الليل في الشوارع والنوادي الليلية هي قانونية مالكم كيف تحكمون!