الوليد بن طلال : ننتظر بفارغ الصبر القيام باستثمارات في جورجيا

التقى الأمير السعودي الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي غارباشفيلي، امس الأربعاء في العاصمة تبليسي، وتناول اللقاء الاستثمارات السعودية في جورجيا.

وفي مؤتمر صحفي عقب الاجتماع، في مقر رئاسة الوزراء الجورجية، قال الأمير السعودي إن الاستقرار الاقتصادي الجورجي، والظهور على الساحة العالمية ازداد بشكل كبير في عهد رئيس الوزراء غارباشفيلي، مشيرًا أنه “ينتظر بفارغ الصبر القيام باستثمارات في جورجيا”.

من جانبه، أوضح غارباشفيلي أن روابط صداقة قوية تربط بلاده مع المملكة العربية السعودية، وأن اللقاء مع الوليد بن طلال تناول العلاقات التجارية والاقتصادية وفرص الاستثمارات في المجالات السياحية بجورجيا، لافتا أنه منح الأمير السعودي جنسية جورجية فخرية.

الجدير بالذكر أن جورجيا فتحت لأول مرة، سفارة في المملكة العربية السعودية خلال العام الجاري، وأن حجم التبادل التجاري المتزايد بين البلدين خلال السنوات الأخيرة وصل 4 ملايين دولار في الفترة بين كانون الثاني و نيسان 2015. ( Anadolu Agency )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. بجورجيا يا عدو الثورات يا خنزير؟ يللي كرسي حمامك من الذهب الخالص؟
    شو في بجورجيا؟ لماذا لا يستثمر هذا الداعر في البوسنة وآذربيجان وطاجيكستان مثلا؟
    جورجيا قال.. جوجيا اللي علمها الوطني عبارة عن صليب أحمر اللون وبقلبه أربع صلبان

  2. أنا اشتغلت بشركة استثمارية ب جورجيا، الموضوع فاااااااشل لا بنية تحتية ولا شعل بدو يشتغل و غالية و سوق صغير بس القوانين تبع الاستثمار منيحة للأمانة