كلمة الشيخ معاذ الخطيب في مؤتمر ” حتى لا تسرق الثورة ” ( فيديو )

كلمة الشيخ معاذ الخطيب في مؤتمر ” حتى لا تسرق الثورة ” ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫27 تعليقات

  1. هذا المعاذ لا يهمه الا الرئاسة
    يتمنعن و هن راغبات
    بس مافي
    قال الرسول الكريم صل الله عليه وسلم من طلب الولاية فلا تولوه

    1. الرجل عينوه رئيس الائتلاف واستقال ﻷنه ما بده!
      يعني حلو عن الزلمه على الأقل عم يحاول يعمل شي وبالنهاية الكلمة للثوار على الأرض فما المشكلة؟

  2. المفروض ان يسمى المؤتمر بمؤتمر سرقنا الثورة! فزعران فتوش ومعاذ الخطيب صاروا ثورجيه وهما اول من تنكر ورفض الاعتراف بالجيش الحر. وبالمناسبه اليس غريبا ان يفرج النظام عن معاذ الخطيب وزهرات فتوش بنفس الوقت اواخر الفين واحدى عشر هذا الوقت كان النظام يعتقل حتى النمله فهل فعلا كانا معتقلين وافرج عن امامي مسجدين زعما انهما معارضين ام هما من نوع مخابرات النظام العالي المستوى من التدريب.

    1. مظبوط يا أخي…الأمور مكشوفة وواضحة من البداية…..بس في ناس جدبان و مهووسين ماشيين متل الغنم ورا هالعرصات….عملاء مخابرات ولصوص و مجرمين….

    2. مع احترامي لشخصك الكريم الذي لا أعرفه، يعني هيه الثورة ثورة أبوك حتى يسرقوها
      كل واحد عنده توجه مختلف صار حرامي الثورة لأنه كل واحد محتكر الثورة و مفكرها من تركة أبائه وأجداده …

  3. ولله يا شيخ نحنا بدنا نخلص وبس . بتغييب و بتحكي و بتمشي . كملك شي شغلة بلشتها .

  4. يا معاذ الخطيب دماء أطفالنا أقدس من تفاهتك
    كيف تجرؤ يا سافل على أن تقبل بأي بقاء للمجرمين وعدم القصاص
    نحن شعب سوريا أن شاء ىالله سوف نحاسبك ونحاسب كل مجرم بهمة أبطال جيش الفتح وقريبا
    أنت وأحمد حسون العرصه وجهان لعملة واحده لعنة الله عليكم

    1. شو يقبل أو لا يقبل؟؟؟ليش مين هوأصلاً؟؟؟ شخص تافه…… هوه أصلاً فسفوس مخابرات و مكلف بمهمة منها و عم ينفذ مهمتو….

  5. (حكي مافي عليه جمرك) !!!!!!!!!!
    البرجوازية الشامية والبرجوازية الحلبية لاتشارك بالثورة , انما تتهيأ للتربع على كتل الجماجم وأنهار الدماء
    من تسلل في صفوف الثورة هو الذي بحاول قيادتها من (اسطنبول) .
    نجن الفقراء من ندافع عن الثورة ضد الأعداء والخونة والانتهازيين.

    1. حلوه هي بجوازيه منك يا كادح من صغار الكسبه و العمال و الفلاحين..!! من زمان ما سمعنا هالكلام البعصي الكبير..ريتك تلحس….!!

  6. من زمان هالرجل بيحط السم جوا العسل يجوز نيتو صافية ولكن منهجو خاطئ……لسه سرقولي ثورتي واخوتنا بالوطن وورطو الجيش ….. والله كلامك بيفتق ….. يعني لو من 4 سنين ها كان ممكن ينبلع ……… بس شكلك عم تحلي حالك لمرحلة ما بعد الاسد لانو مفكر انو قربت…. حبيبي لو سقط الاسد المعركة رح تستمر…..الغرب جايب جيوشو وجاية لعنا عاجلا ام اجلا

    1. مظبوط….أبل أربع سنين كان كلو بينتهي لو مشّو الإهبل بشار….بس هلاّ الوضع مختلف تماماً…الاميركان بلّشو بحرب رح تمتد لعشرات السنين….و كلو من حقارة النظام و المعارضات….رح تتزكرو بالخير هيثم مناع…..

  7. عنوان جميل وكلام أجمل ولا يختلف عليه الأحرار الشرفاء في سوريا… مع اختلافي مع بعض توجهات الشيخ معاذ الخطيب وخاصة حينما كاد أن يقبل بالاستسلام لعصابات بشار الفسد ولكن بارك الله به لهذا الكلام السليم المنطقي.

  8. ما انسرقت من زمااااااان….منو ون أمثاله من الحراميه و النصابين وتجار الدم …يللي هنن أصلاً عملاء مخابرات و مأجورين للنظام الطرطور يللي مشغلهون….لا تصدقو هالحرامية…معظمهون جواسيس لمخابرات النظام….و صارو فوق الريح من ورا السرقات….و عايشين بقصور بعد ما كانو جربانين و راكدين ورا رغيف الخبز و مو ملحقينو…..تفو عليكون يامجرمين يا لصوص يا عملاء اليظام يا عديمي الأخلاق و عديمي الوطنية…..

  9. ليش من زمان الجميع عندو إصرار وحالف بالطلاق إنو يقدّم معاذ الخطيب على أساس إنو شيخ. لك هاد الرجال مهندس كمان وتقديمه كشيخ (طبعا على راسي) لم يخدمه كثيرا. أنا أفضل أن يدعى بإسمه فقط دون أي لقب

    1. ممكن. سمعت مرة إنو هو وميشيل كيلو كانو من جماعة آصف شوكت، وإنو على أساس يشكلو معارضة داخل

  10. كلام سخيف لا يسمن و لا يغني من جوع..و قائله سخيف تافه لا يصلح إلا لخطيب جامع تابع للنظام المجرم..استحي على دمك يا معاذ و كف مغيب ..!!

  11. إذا كنت غير قادر على حماية غرفه في منزلك فغيرك قادر..فلا تتكلم بلسان الجميع و أنت لا تمثل إلا نفسك و ربما النظام المجرم..!!

  12. هناك متغيرات تحدث يوميا جميعنا يستوعبها بسهوله مثل أوقات الصلاه و الطقس..إلخ و هناك متغيرات شهريه و فصليه و سنويه كالفصول و الأعياد و هناك متغيرات تحدث كل مئة أو مئتي سنه كتغيير خرائط الدول و مفاهيم الدين و غيرها و هذه لا يستوعبها إلا الراسخون في العلم مع أن بوش وعدنا بشرق أوسط جديد فلماذا لا تريد أن تستوعب يا سيد معاذ..!!

  13. حبيب قلبي marcel انت تشفي جروحي.
    بس باقي الشباب يلحس……طي….. طبعا بس المتطرفين.

    1. مين انت ليش …. وين موقعك بالاعراب ….. كلامك بيعكس المستوى الثقافي عند عائلتك ….. انت هيك بتحكي دليل انو اهلك هيك ربوك…. اهلك هيك بيحكوا بالبيت مع بعضون …. تفي علا هيك ترباية ….. مسترجل من ورا شاشة …..

    2. شكراً أخي أبو عمر….بعض الناس و بيجوز أكترهون جانّين و فاقدين البوصلة و معميين بصيرة…..مو هاي سورية يللي بعرفها و يللي باعشقها…..

    3. هلأ شوف كيف بدها تنزل المسبات عليك….بس و لا يهمك….معظمهون صعاليك و أغبياء و مهووسين و مخهون مصطم…..ترباية الأسد….