بالفيديو .. شاب ألماني يبكي تأثراً و هو يتحدث عن اعتناقه للإسلام

أجهش شاب ألماني يدعى”إنزيو” بالبكاء، وهو يتحدث عن قصة اعتناقه الدين الإسلامي.

وقال إنزيو، خلال لقاء تليفزيوني، على قناة “دويتشه فيله” الألمانية: “والدي علم بدخولي الإسلام، وبكى من السعادة بعد معرفته باعتناقي الإسلام، وقال وقال لي (يومًا ما سنلتقي في الجنة)، لكنه توفي وهو مسيحي”.

وأضاف: “بعد دخولي الإسلام وتعلمي الكثير عن هذه الديانة، أعتبر أنه من حق كل شخص اعتناق ما يُريد واختيار عقيدته كما يشاء”.

وعن أسباب اعتناقه للاسام قال: “أبي أصيب بمرض السرطان و أنا بحثت عن أجوبة ولم تستطع أمي أو أبي أن يجيبوا على أسئلتي فأنا لبيت نداء قلبي وعثرت على الأجوبة في الاسلام”.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫18 تعليقات

  1. لا تهدي من احببت ان الله يهدي من يشاء
    والله اختارك للهداية مبارك لك

    1. هناك حوالي مليار مسلم وفي كل دين يوجد متطرفون

    2. هههه وقريبا بدك تموت من غيظك وحقدك لأنو مافي فرق بين أمثالك وبين الدواعش فكلاكما أعداء للاسلام وأعداء للحق وأعداء للإنسانية.

    1. ودخلك انت كيف متأكد … متت شب حضرة جنابك ؟؟ ولا حدا مات ورجع خبرك … !!!!

  2. هدول ال اوروبيين مابيشوفو حنيه عائليه لذلك بينغرو بسرعه اذا استقبلو من قبل جماعه تكون مسلمه او بوذيه او او…
    بس مابيعرفو انو هاد اللي عم يعطيون مواعظ اخر الليل بيكون واقف على طاوله القمار م متديين من الناس مصاري و مو ناوي يسدد ديونه.
    فهو سهل جدا انو ينلعب بعقلهن

    1. قال (أنا بحثت عن أجوبة ولم تستطع أمي أو أبي أن يجيبوا على أسئلتي) يعني شغل عقلو ماقال متل ماانت عبتقول تعرف على مسلمين……هو شغل عقلو ومااقتنع انو شلون 3 ب 1 وشلون انو من شكله بشر ويأكل ويشرب ويروح الحمام وينام ويبكي هو آله (اذا كان لمجرد انه ولد من غير اب فإن ادم ولد من غير اب وام) هو بحث مااخذ معلوماتو عن الاسلام من القساوسة والحاخمات والبوذين …( هدول طبعي كل واحد منهن رح يقلو دينا هو الصح والاسلام هو الخطأ وسيقولو اكاذيب عن الدين الاسلامي من كتب المسيحين انفسهم وبعض المستشرقين واعداء الدين)

    2. ترى انا كاشفك ياشبيح ومتابع تعليقاتك وأنت واحد كذاب ومو اسمك أبو عمر بس أنت عم تتقصد تدخل بهيك اسم مشان تخفي حقيقتك الطائفية وكرهك للاسلام والمسلمين وتشبيحك بكل خبر ونشر الفتن بس كرتك محروق فروح شبح بقناة الدنيا مو هون ياشبيح

  3. بدون مبالغة, بكرا راح يندم, لأني الاسلام ليس دين حرية حينما يمنع أي شخص من خيار اختيار دين آخر أو غيرها من الأمور الكثيرة. وإلا فالردع بجز الرقبة. بالمناسبة أنا مسلم لعدم تكفير الأديان او المذاهب الآخرى من قبل أشخاص مرضى بداء التعصب والمغالاة الدينية والمذهبية.
    بالآخر الحرية جميلة حينما تكون مطبقة من كل الأطراف والأديان.

    1. يعني لون انت زعلان انو صار مسلم وبنفس الوقت انت مسلم !!!! لكن ماذا اقول لمن يكذب وشعار دينه (اذا كان مجد الرب يزداد بكذبي فلماذا ادان)

  4. ماشاء الله عليك يا انزيو . الله يثبتك ويهدينا ويهديك ويبارك فيك .
    لل(مبعوصين) الي مو عاجبهن هداية هالانسان . يا (مبعوصين ) انتو عندن رب اسمو ابو رقبة . ودين اسمو المنطلقات النظرية لحزب البعر . في مجال تخرسوا وتروحو تهتفوا لربكون بعيد من هون ؟؟؟
    لو شي مرة واحد منكن داق لذّة السجود لله . ماكان بيحكي الي عمتحكوه . بس واضح انو احسن واحد فيكون سرسري أو سكرجي . ههههههههههههههههههههههههههههههههه

  5. أحلى شي الدواعش الحاقدين يلي عم يدخلوا بأسماء وهمية وبدعوا أنهم مسلمون وبهاجموا الإسلام وبشتموا هذا الشاب الألماني لأنه اختار طريق الحق والسلام والخير.