عائلات علوية سورية مؤيدة للنظام لجأت إلى زغرتا وجبل محسن في لبنان

كشفت صحيفة “الأنباء” الكويتية اليوم الجمعة أن العديد من العائلات العلوية السورية المحسوبة على النظام لجأت الى منطقة زغرتا في لبنان، المعقل السياسي للنائب سليمان فرنجية، وكذلك الى منطقة جبل محسن في طرابلس.

و كان رئيس “تيار المردة” النائب سليمان فرنجية أكد في مقابلته التلفزيونية الأخيرة، أنه مع خط الممانعة والنظام السوري، على حد تعبيره.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫18 تعليقات

  1. عالحقــــــــلـي ياقرود. فقراء وشحيحي النفس قبل المال. عالحقلي مع البهائم

  2. ادا بدكم بشار ليش انهزمتو الي لبنان ان شاء الله رايح يلحققم عن قريب الله ينصر الاسلام ويعز المسلمين يا رب ويزل العلويين وينتقم من بشار ونصراالله وايران

  3. كلكم شباب انهزمتو وتركتو خواتكن تساعدالجحش الي ساويتو في سوريا اسراءيل ماسوتو في فلسطين حان وقت الانتقام ان شاء الله

  4. يعني بيخطر على بال الواحد سؤال لما بشوف هالمنظر:
    ليش هربتوا على لبنان مثل الفئران؟ ليش ما دافعتوا عن حبيبكن؟ كنتوا خلصتونا من أشكالكن قشة لفة.
    الله لا يردكن لا محملين و لا على بطونكن.

  5. ليش ما هربتوا من أول يوم وتخليتو عن بشار ومجرميه؟ أما كان ذلك أشرف لكم وأفضل بدلا من حرق البلد وتكسيرها على رؤوس الناس لمجرد أنهم طلبوا شيئاً من الحرية والكرامة؟

  6. المساكين يهربون الى لبنان التي ستعصف بها رياح الثورة السورية قريبا وسوف يتم ملاحقتهم …
    بينما عصابة الاسد حبيبهم ومخلوف وشاليش وغيرهم فقد جهزوا مقاطعات في بيلاروسيا وسرقوا ما يكفي من اموال الشعب ليؤمنوا حياتهم بعد تأدية واجبهم في تدمير سوريا .!

  7. الله يلعنكم ويلعن بشار الحقير تبعكم يلعن وجوهكم الحقيرة السافلة تفووووو

    1. قريباً جداً راح تكونوا يا في سابع سما او في قم او جنوب لبنان. والجحش بثار تبعكم راح يتم التخلص منه حتى لا يفشي الاسرار.
      قرررررد ولو ما بقى تفهموها عيب عليكن عيب:)

    2. وبيتذاكى وبقلك على اساس هو من زغرتا انو الخبر مو صحيح …وطبعا نحن ريالتنا شاطة ومنصدق المؤيدين وتلفزيون النظام والسما صافية والعصافير تزقزق والمظاهرات والمجسمات بقطر و (خلصت) هههههه

  8. مو صحيح قلتلي؟ والدليل إنو كل القرود لسابع سما عم يتطوعو دفاعاً عن الرقيس القسد. وإنتْ هلق قاعد على طراف اللواق ٥٢ وقاعد عن تكتب لأن الرقيس موفرلك انترنت. بس بحب قلكن شغلي: لو عنكن خيل ما شديتو عالكلاب سروج في الكرخانة ٨٦.

  9. للمدعو ابو عمر الحمصي اذا كنت تظن بشار سيهرب انت واهم ، الرجل باقي بقوة وحتى النهاية في سوريا ، وليس الرجل ما تتخيله ، فهو لديه الشجاعة ليفتح معركة للنهاية ، والأيام بيننا ، اما ما تهاجمه فلو وضعت نفسك مكانه سوف تفعله تماماً دولة متنوعة القوميات والمذاهب ورثها عن ابيه عن سايكس بيكو ، لا تحكم الا بالحديد والنار لو تركت لحرية الشعب لأنهارت بسبب الغباء والجهل المستحكم بالسكان ، وليست سوريا فقط ، بل معظم المنطقة فدولنا ليست متجانسبة بل محكومة بالقوة ، على الأقل العلويين طلعوا افضل من الدروز فهم يقاتلون على كامل تراب الوطن اما للحفاظ على نفوذهم او قوتهم او سمها ما شئت اما الدرزي فاستنتج لان القتال خارج الجبل مضيعة للقوة ، ولا يريد ان يقاتل الا ضمن قراه ، لأنه لم يؤمن يوماً بسوريا بل محكوم اما بالقوة او بحكم الأمر الواقع ، روح شوف قرى العلويين مليانة صور موتى على كامل التراب السوري ، وجاي تقلي هربوا !!! اصلاً لمعلومك روح الجيش العثماني كانت فرقة تسمى الأنكشارية كانت علوية – صوفية وبامكانك مراجعة التاريخ لو اردت من ايام عثمان بن ارطغل الى السلطان محمد وما يسميها الواقعة الخيرية التي ابادم فيها ثم كون بعده اربعة جيوش بتدريب الماني انهارت بسرعة في الحرب العالمية الأولى ، اما الآن روح شوف العلويين على جبهات دمشق والجنوب وكامل التراب السوري ، لأن سوريا كدولة في اخطر مراحلها ولم يعد السوري يؤمن بسوريا وهذا خطر لأنه عند انهيارها سيصبح مثل افغانستان يعني قديش بيسوى السوري اليوم ؟ … بيضلوا غالي قبل الأنهيار التام على الأقل فيه دولة

  10. خلصيت وانتهت القرود النصيرية ل ١٠٠ عام على الأقل ( قاقي يا نصيري قاقي سوريا أبقا تلاقي )